اكد الألماني ​يورغن كلوب​ مدرب ​ليفربول​ انه من الصعب تقبل الهزيمة الكبيرة امام ​نابولي​ ولكن ليس من الصعب شرح ذلك عندما شاهدت المباراة .

واشار كلوب الى ان نابولي استحق الفوز عليهم لانه لعب جيدا امامهم هذا التفسير الاول لهذه الخسارة عكس فريقه الذي لم يلعب بنفس الصورة.

جاءت تصريحاته بعد تعرض الفريق للخسارة امام نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور مجموعات ​دوري ابطال اوروبا​ .

وأضاف ان الاندماج بين الدفاع والهجوم كان غائبا معتبرا ان الفريق حاجة إلى إعادة بناء ننفسه لان هناك الكثير من الأشياء التي يفتقر إليها وان الأمر لا علاقة له بأشخاص معينة.

وأكد كلوب أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة وانه بحاجة الى وقت للتفكير في الأمر وبعض الأشياء واضحة بالفعل ولكن ذلك عمله لاكتشاف ذلك .

عندما سُئل عما إذا كان قلقا بشأن مستقبله بعد إقالة توخيل من تدريب تشيلسي رد كلوب : "ليس حقًا ، ولكن من يدري؟ ويعتقد ان مالكي تشيلسي مختلفون عن ملاك ليفربول الذين بالنسبة له يتوقعون منه ترتيب الموقف ولا يفكرون في أن شخصا آخر يجب أن يحل الأمر.

وختم ان لديهم مواجهة ولفرهامبتون يوم السبت في الدوري معتبرا انهم إذا رأوا المباراة لا يمكنهم التوقف عن الضحك وسيدركون إنها اللحظة المثالية لمواجهة ليفربول .

يذكر ان هذه الهزيمة الجديدة ستزيد الضغط على المدرب الألماني في ظل معاناة ليفربول محليا أيضا إذ يتواجد الفريق في المركز السابع في ​الدوري الانكليزي​ الممتاز بعد 6 مراحل.