تعود مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع بداية النسخة الجديدة من المسابقة القارية الثلاثاء ، وذلك بإجراء مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفيما يلي مواعيد مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بتوقيت بيروت:

الثلاثاء:

المجموعة الخامسة

دينامو زغرب (كرواتيا) - تشيلسي (إنكلترا) - الساعة 19:45

سالزبورغ (النمسا) - ميلان (إيطاليا) - الساعة 22:00

المجموعة السادسة

لايبزيغ (ألمانيا) - شاختيور دانييتسك - الساعة 22:00

سلتيك (اسكتلندا) - ريال مدريد (إسبانيا) - الساعة 22:00

المجموعة السابعة

بوروسيا دورتموند (ألمانيا) - إف سي كوبنهاغن (الدنمارك) - الساعة 19:45

إشبيلية (إسبانيا) - مانشستر سيتي (إنكلترا) - الساعة 22:00

المجموعة الثامنة

باريس سان جيرمان (فرنسا) - يوفنتوس (إيطاليا) - الساعة
22:00


أتالانتا يتصدر الدوري الايطالي

ضمن فعاليات الاسبوع 5 من الكالتشيو الايطالي استعاد نادي ​​اتالانتا​​ صدارة الترتيب بفوزه على ​مونزا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز هو الرابع لاتالانتا هذا الموسم من 5 مباريات وتصدر برصيد 13 نقطة بينما مني مونزا بهزيمته الخامسة تواليا واصبح في وضع خطر مبكر.

بنود غريبة في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني عن تفاصيل عقد البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ مهاجم ​برشلونة​ المنتقل للبارسا هذا الصيف قادما من بايرن ميونيخ. عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة يحتوي على فقرة تنص على أنه إذا لعب أقل من 55% من المباريات في موسمه الثالث يمكن للبارسا فسخ تعاقده. أما فيما يخص راتب النجم البولندي، فسيحصل ليفاندوفسكي على 20 مليون يورو في موسمه الأول بينما سيصل الراتب إلى 26 مليون في الموسم الثاني وفي موسم 2024-2025 سيتقاضى 32 مليون يورو بإجمالي وفي موسم 2025-2026 سيحصل ليفاندوفسكي على 26 مليون يورو.وأخيرا يمكن لليفاندوفسكي أن يقرر الاعتزال في أي وقت وإنهاء العلاقة التعاقدية مع برشلونة أما إذا قرر اللعب مرة أخرى والتراجع عن الاعتزال قبل عام 2026 فيجب عليه العودة إلى برشلونة لأنه حصل على عقد موقع حتى ذلك العام بشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

بيغولا الى ربع النهائي على حساب كفيتوفا

لحقت الأميركية جيسيكا ​بيغولا​ بركب المتأهلات لربع نهائي أميركا المفتوحة بتغلبها على التشيكية بيترا ​كفيتوفا​ المصنفة 21 على البطولة بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-2 في غضون ساعة و13 دقيقة.

عرض الرو


اقيم عرض الرو فجر اليوم بتوقيت بيروت بقرار ايدج الانتقام من دومينيك ميستريو بعدما اعتبر انه لم يعد طفلاً، ليتقدم راي ميستريو ويطلب المغفرة من ايدج لان دومينيك لا يزال ابنه، الا ان ايدج يرده خائباً، لتظهر ريا ريبلي وتؤكد ان دومينيك لم يعد طفلاً، قبل ان يتقدم الاخير بالثياب السوداء رافضاً مواجهة ايدج بعد ما اعتبر انه مضى الوقت على هذه المواجهة.

متفرقات دولية ومحلية:

- أكد تقرير صحفي إيطالي أن الفرنسي بول ​بوغبا​ لاعب وسط ​يوفنتوس​ سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.
بوغبا سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القادمة في الركبة اليمنى بعد فشل مرحلة العلاج.


- تأهل ​المنتخب ​الجزائر​ي​ للشباب إلى نهائي بطولة العرب لكرة القدم لأقل من 17 عاما، المقامة في عقر داره بعد فوزه على ​المنتخب السعودي​ بركلات الترجيح 5 - 4، اثر التعادل السلبي في الوقت الاصلي لهذه المواجهة.


- كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن المدة المتوقعة لغياب قائد فريق ​ليفربول​ جوردان ​هندرسون​ عن الملاعب بداعي الإصابة حيث سيغيب لعدة اسابيع.