واصل ​برشلونة​ سلسلة انتصاراته بالفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليغا، في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان". وسجل أهداف برشلونة، رافينيا وليفاندوفسكي وإريك غارسيا في الدقائق (21 و36 و50).

وضمن فعاليات الاسبوع 6 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 تخطى نادي ​باريس ​سان جيرمان​​ مضيفه نادي ​نانت​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. وهذا الفوز رفع البي اس جي الى صدارة الدوري بنفس رصيد مارسيليا بينما توقف رصيد نانت عند 6 نقاط.

وقلب ​ميلان​ الطاولة على إنتر، لينتزع فوزا مهما بنتيجة (3-2)، مساء السبت، بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي. أحرز أهداف ميلان كل من رفاييل لياو هدفين (28 و60) وأوليفيه جيرو (54)، فيما سجل هدفي إنتر كل من بروزوفيتش (21) وإيدين دزيكو (67). وحقق نابولي الفوز على حساب لاتسيو 2-1.

وفرط مانشستر سيتي في الفوز على مضيفه أستون فيلا، ليتعادل معه 1-1 السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل إيرلينغ هالاند هدف سيتي (50)، فيما أحرز ليون بايلي هدف فيلا (74).



وضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، تلقى فريق ​​لايبزيغ​​ خسارة مؤلمة خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​اينتراخت فرانكفورت​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت برباعية نظيفة.

عربيا، سقط نادي ​الاتحاد​ في فخ التعادل السلبي أمام ​الاتفاق​ بملعب الجوهرة المشعة في الجولة الثانية من ​الدوري السعودي​.
بهذا التعادل وصل الاتحاد للنقطة الرابعة من فوز في الجولة الأولى أمام العدالة بثلاثية نظيفة ثم تعادل سلبي أمام الاتفاق بينما وصل الاتفاق للنقطة الأولى عقب الخسارة أمام الطائي بهدفين لهدف في الجولة الأولى ثم التعادل سلبيا أمام العميد.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن النادي ​العربي​ القطري تعاقده مع البرازيلي ​رافينيا​ قادمًا من باريس سان جيرمان بعد عامين من انتقاله إلى النادي الباريسي.

- تأهل البريطاني كاميرون نوري إلى الدور الرابع من بطولة أميركا المفتوحة وذلك بعد تغلبه بسهولة على الدنماركي هولغر روني بثلاث مجموعات دون رد، بواقع 7-5 و6-4 و6-1 وذلك في غضون ساعتين و12 دقيقة.

- تصدّر القطري ​ناصر صالح العطية​ وملاحه الفرنسي باتريك بوميل"​كورال رالي لبنان الدولي​" في نسخته الرابعة والأربعين،الجولة الخامسة والاخيرة من بطولة الشرق الاوسط للراليات، الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات

واقيم فجر اليوم عرض كلاش اوف ذا كاسل في مدينة كارديف الانكليزية، حيث احتفظ ​رومان راينز​ بلقب بطولة العالم WWE بعد فوزه على العملاق درو ماكنتاير، في حين خسر شايموس لقب بطولة القارات بعد السقوط امام غانثر، واحرزت ليف مورغان لقب بطولة سماكداون للسيدات بفوزها على شاينا بازلر.