ضمن فعاليات الاسبوع السادس من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز انقاد نادي ​ليفربول​ لتعادل سلبي مرير 0 - 0 امام جاره ​ايفرتون​ في اللقاء الذي جمع بينهما. وقلب نادي ​تشيلسي​ تاخره 0 - 1 امام ​وست هام​ الى فوز 2 - 1, في باقي المباريات اكتفى نيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي امام ضيفه كريستال بالاس وقلب بورنموث الطاولة على مضيفه نادي نوتنغهام فورست الذي تقدم 2 - 0 الا انه خسر في نهاية المباراة 3 - 2. توتنهام​ من جهته اصبح وصيفا بصورة مؤقتة بعد فوزه الصعب امام فولهام بنتيجة 2 - 1.

وضمن فعاليات الاسبوع 5 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم اكتفى نادي ​بايرن ميونيخ​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 مع مضيفه نادي يونيون برلين في اللقاء الذي جمع بينهما.وفي باقي المباريات حقق ​فرايبورغ​ فوزا مهما على حساب باير ليفركوزن المتعثر هذا الموسم ليرتقي الى صدارة البوندسليغا بنفس رصيد دورتموند وبفارق نقطة عن البايرن. اما فيردر بريمن فتخطى ​بوخوم​ بنتيجة 2 - 0 وتخطى كولن منافسه فولفسبورغ 4 - 2 وتعادل ​شتوتغارت​ امام ​شالكه​ 1 - 1.

وضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​ريال مدريد​ تألقه حيث حقق فوزه الرابع على التوالي وذلك خلال المواجهة المرتقبة التي جمعته امام نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب السانتياغو بيرنابيو، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​الانصار​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​شباب الساحل​ في مجمع فؤاد شهاب، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 2. وفي مباراة اخرى، انتصر فريق ​البرج​ على منافسه ​السلام زغرتا​ بشق الانفس وبواقع 2 – 1.

وفي الدوري الإيطالي، تعادل يوفنتوس امام فيورنتينا بهدف لكل طرف.

ضمن التجارب الرسمية ل​جائزة هولندا الكبرى​ المقامة على حلبة زاندوفورت، تمكن سائق فريق ​رد بل​ ​ماكس فرستابن​ من تصدر هذه التجارب بواقع 1.10.342، فيما خلفه ​شارل لوكلير​ سائق فريق فيراري والذي تفوق بدوره على زميله كارلوس ساينز الذي تواجد في المركز الثالث.

متفرقات دولية ومحلية:

- حصد البرتغالي جوزيه ​​مورينيو​​، المدير الفني لفريق ​روما​، جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي خلال شهر آب.

- تعاقد البرازيلي ​​مارسيلو​​، قائد ​ريال مدريد​ السابق، لمدة عام واحد مع ​أولمبياكوس​ للعب في ​الدوري اليوناني​ الممتاز والبطولات الدولية.

- ودعت الصفحة الرسمية ل​بطولة اميركا المفتوحة​ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لاعبة كرة المضرب الاميركية ​سيرينا ​ويليامز​​ التي من المتوقع ان تكون قد خاضت اخر مبارياتها الاحترافية بعد قرارها الاعتزال، وهي التي خرجت من الدور الثالث في بطولة اميركا المفتوحة لكرة المضرب اخر بطولات الماسترز للموسم 2022، بعد ان فشلت في التغلب على منافستها الاسترالي ايلا تومليانوفيتش، وهي في عمر 40 عاماً، وكانت الصفحة الرسمية لبطولة اميركا المفتوحة قد نشرت مقطع فيديو يظهر مسيرة اللاعبة منذ بدايتها واحرازها لاولى القاب البطولة حتى اخر مشاركاتها.