حقق فريق ​​بوروسيا دورتموند​​ فوزه الثاني على التوالي وذلك بعد ان انتصر على ​هوفنهايم​ بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​.

سلتا فيغو يكتسح قادش..

اكتسح فريق ​سلتا فيغو​ ضيفه ​قادش​ في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بالايدوس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.وبهذا الفوز ارتفع رصيد سيلتا فيغو الى 7 نقاط ليتقدم مؤقتاً الى المركز السادس، فيما بقي فريق قادش متذيل الترتيب دون رصيد.

عربيا، ضمن منافسات دور ربع النهائي ل​كأس العرب تحت 17 سنة​ لكرة القدم المقامة حالياً في الجزائر، حقق منتخب ​المغرب​ فوزاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ال​مصر​ي، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 0.

خسارة مؤلمة لفريق الخليج امام ضمكوفوز الطائي

ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري السعودي لكرة القدم، واصل فريق ​الطائي​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي خلال مواجهة ​العدالة​، وكانت قد انتهت بهدف نظيف. وتعرض فريق ​الخليج​ لخسارة مؤلمة في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التي جمعته امام نظيره ​ضمك​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضيةقد انتهت بواقع 2 – 1.

عرض سماك داون

شهد عرض سماك داون الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت فوز فريق ذا فايكنغ على فريق "اليوم الجديد" في مباراة أجريت من دون تطبيق اي قوانين.

وفي مواجهة ثانية، فاز كاريون كروس على دور جولاك.

كما تغلب فريق هيت راو على فريق مكسمان مالي، في حين فاز بوتش على لودفيغ كايزر.

وفي مواجهة أخرى، هزم شينسكي نكامورا منافسه هابى كوربن.

وبعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للنجمرومان راينز​لمناسبة مرور عامين على كونه بطل WWE من دون ان يخسر أي مواجهة حتى الان.

ثم ظهر راينز من خلف الكواليس وهو ينزل من سيارته الضخمة وهنا يتفاجأ الجميع بهجوم خاطف على النجم عليه من قبل النجم دور ماكنتاير الذي توجه بعد ذلك الى صالة العرض وقام بالهجوم على سامي زين وفريق اوسو واطاحهم جميعا.

متفرقات دولية ومحلية:


- عيّن رئيس ​الاتحاد الدولي لتايكواندو​ الشرطة الغراند ماستر
سونغ هو بانغ، الحكم الأولمبي و المحاضر الدولي اللبناني الماستر دانيال خوراسانجيان نائب ‏رئيس الحكام ‏في الاتحاد الآسيوي عضو لجنة التعليم في الاتحاد الدولي ‏للتايكواندو، عضواً ‏في اللجنة الفنية.

- تنظّم اكاديمية ​النادي الرياضي بيروت​ ،بالتعاون مع سبورتس مانيا، وتحت اشراف ​​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​​ دورة ​كرة سلة​ ٣X٣ الاحد ٤ أيلول الجاري ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً على ارض ملعب الاكايدمية في المنارة


- عادت بعثة ​منتخب لبنان للمبارزة​ الى بيروت عائدة من عمّان(الأردن) حيث خاض لاعبو ولاعبات منتخب لبنان للفئات العمرية 13، 15، 17 و 20 سنة وما دون، مسابقات ​بطولة غرب آسيا للمبارزة​ التي تنظّم لاول مرة بعد غياب لاكثر من 4 سنوات.
وقد حقق ​المنتخب اللبناني للمبارزة​ نتائج مميزة اذ احرز 12 ميدالية، كانت ابرزها ذهبية سيف المبارزة لفئة 15 سنة وما دون الذي احرزها انطوني باسيل، وفضية الياس الجلبوط في فئة سيف المبارزة لمن هم في سن الـ13 سنة وما دون.