ضمن فعاليات الاسبوع الرابع من الكالتشيو الايطالي تخطى نادي ​يوفنتوس​ ضيفه ​سبيزيا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاليانز ستاديوم. وفي لقاء اخر اكتفى نادي ​نابولي​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ضيفه ​ليتشي​ بالرغم من السيطرة المطلقة من ابناء المدرب سبياليتي الا انهم فرطوا بالفوز والنقاط الثلاث. وتعادل لاتسيو امام سامبدوريا 1-1، وخسر فيورنتينا 1-0 امام اودينيزي.

بايرن يتقدم في كأس ألمانيا.

حسم نادي ​​بايرن ميونيخ​​ تاهله الى الدور المقبل من ​​كاس المانيا​​ بعدما تخطى منافسه ​فيكتوريا كولن​ بنتيجة 5 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


فوز قاتل ل​ليفربول​ وهاتريك لهالاند و​ارسنال​ يواصل التألق.

قاد اللاعب الناشىء فابيو كارفاليو فريقه ​ليفربول​ لتخطي عقبة ​نيوكاسل​ يونايتد في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 90+8 ليفوز الريدز 2 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان. وفي لقاء اخر عرقل نادي ​وست هام​ نظيره ​توتنهام​ وجره الى تعادل مرير بنتيجة 1 - 1 فيما بينهما. وقاد هالاندالسيتيللفوز 6-0 على نوتنغهام فورست مسجلا هاتريك، كما فاز ارسنال على أستون فيلا 2-1.

انتصار ثلاثي الصدارة وسقوط ليل

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق ثلاثي الصدارة باريس سان جيرمان ومارسيليا ولانس انتصارات جيدة لهم ليستمروا في لعبة اللحاق فيما بينهم مع انطلاقة الموسم الجديد.وعاد باريس سان جيرمان من ميدان تولوز بانتصار جيد وبنتيجة 3 - 0 باهداف البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والاسباني برنات. اما مارسيليا فعانى لكي يتخطى ضيفه كليرمون العنيد وهزمه بهدف يتيم حمل توقيع باب غايي د 49 علما ان الكسيس سانشيز اضاع ركلة جزاء د 87 اما لانس فهزم لوريان بسهولة وبنتيجة 5 - 2 ليصل كلهم الى 13 نقطة من 5 لقاءات.وفي باقي المباريات سقط نادي ليل امام نيس بنتيجة 2 - 1 وفاز رين على بريست 3 - 1

سيرينا الى الدور الثالث من ​اميركا المفتوحة

تقدمت لاعبة كرة المضرب الاميركية ​سيرينا ويليامز​ التي تخوض اخر بطولاتها في مسيرتها الاحترافية الى الدور الثالث منبطولة ​اميركا المفتوحة​، بعد تغلبها في الدور الثاني على انيت كونتافيت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 7 – 6 ( 7 – 4)/ 2 – 6/ 6 – 2.

متفرقات دولية ومحلية:


- أعلن نادي ​طلائع الجيش​ تعيين ​علاء عبد العال​ مديرا فنيا للفريق الأول. وكان طلائع الجيش قد حقق المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة ​الدوري المصري​ الممتاز برصيد 56 نقطة قبل أن يعلن طارق العشري استقالته.

- تدرب ​برشلونة​ على ملعب يوهان كرويف بحضور الجمهور وفي ظل غياب المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ المصاب بكسر في الفك بسبب لكمة من أحد اللصوص خلال سرقة منزله. وبدأ المران بجلسة إحماء والتدريبات البدنية المعتادة ثم الاستحواذ على الكرة ومباريات في مساحات صغيرة.


- أكد المدرب الهولندي إريك ​تن هاغ​ المدير الفني لمانشستر يونايتد استمرار النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ في صفوف الفريق الإنكليزي للموسم الثاني تواليا لينهي الجدل الذي استمر طوال الأسابيع الماضية حول مستقبله. وقال تن هاغ "لقد انتهى موسم الانتقالات بهذا الشكل دائما ينبغي أن نكون مستعدين لكننا سنخوض بهذه التشكيلة مبارياتنا حتى كانون الثاني. كنا بحاجة لدعم الفريق هجوميا".