في اليوم الثالث والأخير من منافسات ​كأس لبنان​ للفئات العمرية بكرة الطاولة التي تُقام على طاولات ​نادي المون لاسال​ عين سعاده أُقيمت مباريات الذكور لأعمار (20-21 سنة) (18-19 سنة) و (16-17 سنة) وسجّلت النتائج التالية:

-فئة 20-21 سنة:

أحرز اللّقب ​حسن شبيب​ (الغدير جبشيت) بفوزه في المباراة النهائيّة على محمد بديع (اللواء صيدا) 3-0 وحلَّ ثالثا" كل من إيلي عون (مار يوسف بيت الككو) وجان بول سماحه (الرياضي بعبدا).

-فئة 18-19 سنة:

أحرز اللّقب ​سعدالدين الهبش​ (أنترانيك بيروت) بتغلّبه في المباراة النهائيّة على شقيقه وزميله في النادي محمد نور الهبش 3-0 .وقد أُصيب محمد خلال الشوط الأوّل ممّا حرمه من إكمال المباراة. وحلَّ ثالثا" كل من جيفري دكّاش (الأدب والرياضة كفرشيما) وماركو برونو حمصي (الأدب والرياضة كفرشيما).

-فئة 16-17 سنة:

فاز بالّلقب ​محمد بيروتي​ (الغدير جبشبت) بعد فوزه في المباراة النهائية على بسام صفدية (اللواء صيدا) 3-0 وحلَّ في المركز الثالث كل من علاء فحص (منارة جبل عامل) وعباس فحص (منارة جبل عامل).

قاد المباريات الحكم الدولي الدكتور كميل مرعب والحكام الإتحاديّون عبدو أبو جوده و إدوارنعمه وإيلي سليمان و جوزيف مرعب ونايلا طانوس و وئام سمحات.