تعرض سائق فريق ​فيراري​ ​شارل لوكلير​ لمشكلة تقنية خلال السباق الذي خاضه على حلبة بلجيكا منذ ايام قليلة، لكن المفاجأة اتت عبر اتهام منافسه المباشر والمدافع عن لقب بطولة العالم ​ماكس فرستابن​ بالتسبب بهذه المشكلة. وبعد ان انطلقا من مركزين متأخرين بسبب عقوبة طالتهما، استغل كل من فرستابن ولوكلير الحوادث التي شهدتها اللفة الاولى من ​سباق بلجيكا​، ليتقدما فيالمراكز بشكل كبير، الا ان عطلاً تقنياً الزم لوكلير في الدخول الى الحظيرة ما اضاع عليه وقتاً ثميناً فيما كان فرستابن يرتقي سلم الترتيب بشكل سريع.

ودخلت قطعة كانت عالقة على مرآة احدى السيارات الى جهاز الكبح لسيارة لوكلير، ما دفعه الى الدخول الى الحظيرة لاعادة الوضع الى طبيعته. لكن موقع "اوتوسبورت" افاد ان لقطات فيديو حصل عليها فريق فيراري، اظهرت ان فرستابن كان اضطر الى ازالة القطعة من سيارته، وان هذه القطعة وجدت طريقها الى سيارة لوكلير، وادت الى زيادة الحرارة على المكابح واضطرار السائق المونيغاسكي (من موناكو) الى الدخول الى الحظيرة بشكل مبكر جداً.

من جهته، كان فرستابن قد تمنى رداً على سؤال، الا يكون هو المتسبب بالمشكلة التي طالت سيارة منافسه، وان الجميع يبدي خشية واضحة من مثل هذه المشاكل التي يمكن ان تحصل خصوصاً على هذا النوع من الحلبات.