اختتمت المباراة التي جمعت بين ​أميركا مينيرو​ و​أتلتيكو مينيرو​ ضمن منافسات الجولة 24 من ​الدوري البرازيلي​ بالتعادل 1-1 .

وتقدم اتليتكو اولا بهدف سجله ​هالك​ من ركلة حرة في الدقيقة 8 قبل ان يعادل اميركا عن طريق لاعبه ​هنريك ألميدا​ في الدقيقة 18 من زمن اللقاء .

وبهذه النتيجة حافظ أتليتكو على المركز السابع برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن اميركا الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب البطولة .

ويعود اتلتيكو بقيادة المدرب كوكا الى الملعب الأحد المقبل حيث سيواجه فريق أتلتيكو غويانينسي في الجولة 25 .

وفي التفاصيل بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث بحث الفريقان عن الهجوم منذ ركلة البداية كانت أول فرصة جيدة في المباراة لصالح أتليتكو مينيرو سجلها هالك في الدقيقة 8 قبل ان تمكن الخصم من معادلة النتيجة في الدقيقة 18 عندما استلم هنريك ألميدا الكرة عند مدخل منطقة الجزاء وسددها في الزاوية اليسرى من الحارس إيفرسون.

في الدقيقة 39 احتسب الحكم ركلة جزاء لأميركا بعد أن لمست الكرة ذراع ريفر داخل المنطقة ذهب هنريك الميدا لتسديد الركلة تمكن من صدها الحارس إيفرسون مانعا من تحقيق الهدف الثاني لمنافسه .

أجرى المدرب كوكا تغييرين عند عودة الشوط الثاني حل ناثان سيلفا وكينو محل ألونسو وبافون على التوالي وانتهت المباراة بالتعادل دون أي تغيير حتى نهاية الشوط الثاني.

-الصور من صفحة اتلتيكو مينيرو الرسمية