ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ لكرة القدم " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزاً مثيراً حيث قلب تأخره بثنائية نظيفة الى فوز بنتيجة 4 - 2 امام ضيفه فريق كريستال بالاس في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد.

وبالعودة الى الشوط الاول نجح الضيوف بالتقدم 2 - 0 عن طريق ستونز بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الرابعة واللاعب يواكيم أندرسن في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، انتفض السيتي وقلص النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب برناردو سيلفا قبل أن يكشر عن انيابه هلاند ويسجل ثلاثية " هاتريك ليتربع ترتيب هدافي البريمييرليغ في الدقائق 62 و70 و81 ليهدي فريقه الفوز المستحق.

وفي مباراة ثانية، اكتسح ​ليفربول​ فريق برونموث بتسعة اهداف نظيفة على ارض ملعب الانفيلد، في مباراة كانت من طرف واحد.

سجل الاهداف كل من لويس ديازفي الدقيقة الثالثة، هارفي إليوت في الدقيقة السادسة، ترينت الكسندر ارنولد في الدقيقة 28 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 31، وفيرجيل فان ديك في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل كريس ميفام هدف في مرماه في الدقيقة الاولى، واضاف روبرتو فيرمينو الثاني له والسابع لفريقه في الدقيقة 62، وسجل الثامن فابيو كارفاليو في الدقيقة 81 قبل ان يسجل هدفه الثاني لويس دياز وينهي المهرجان التهديفي برصاصة الرحمة في الدقيقة 85 ليفوز الليفر بنتيجة تاريخية لم تحقق سابقاً امام بورنموث.

وفي باقي المباريات، قاد سترلينغ ​تشيلسي​ لتحقيق الفوز رغم طرد لاعب كالاغر حيث سجل رحيم ثنائية ليفوز ​البلوز​ 2 - 1 امام ​ليستر سيتي​، كما سجل غروس هدفاً كان كفيلاً باهداء برايتون الفوز امام ​ليدز يونايتد​، وتعادل ​ايفرتون​ 1 - 1 امام برينتفورد.