مع اقتراب موعد حدث كلاش آت ذا كاسل (Clash at the Castle)، يتطلع المصارع المخضرم غونثر حامل لقب القارات إلى مواصلة هيمنه على عرش البطولة في المباراة الحاسمة التي ستجمعه مع غريمه شايموس صاحب الحضور المهيب، حين يدق الجرس معلنًا ساعة الحسم في مدينة ​كاريدف​ في ولاية ويلز مساء السبت 3 ايلول القادم.

وبعد الفوز الأسطوري الذي حققه شايموس في النزال الخماسي الأخير بمواجهة كل من ريكوشيه ومادكاب موس وهابي كوربين وسامي زين، حجز المصارع الإيرلندي موقعه للمنافسة على لقب القارات بمواجهة حامل اللقب.

كما تشهد أحداث ​كلاش أت ذا كاسل​ (Clash at the Castle) مباراة مرتقبة بين ​سيث رولينز​ وغريمه ​ردل​ الذي كان يتهرب من هذه المواجهة، وذلك بعد أسابيع شهدت أحداثًا مثيرة للجدل وتبادل فيها المصارعان الملاسنات الكلامية.

وكان من المقرر إقامة هذا النزال خلال أحداث سامرسلام الأخير، إلا أن تعرض ردل لإصابة طبية أجبره على الانسحاب من المباراة، مما أثار غضب رولينز الحاد، ليباشر بمهاجمة خصمه وتوجيه ركلة عنيفة أبعدته عن ساحة المنافسة لفترة مطولة. ولدى عودة الأخير إلى حلبات WWW، بادر ردل إلى تحدي رولينز لتصفية الحساب بين الغريمين، ومن المتوقع ان تكون المواجهة بين الثنائي في 3 ايلول القادم حماسية جدا.