ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة لبطولة ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، حقق فريق ​​وست هام يونايتد​​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته في عقر داره امام نظيره فيبورغ الدنماركي، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب لندن الاولمبي بواقع 3 – 1.وفي مباريات اخرى، خسر ​كولن​ الالماني بنتيجة 2 – 1 امام مول فيهيرفار المجري، وفاز ​اندرلخت​ البلجيكي بهدف نظيف على يونغ بويز السويسري، واكتسح بدوره فريق فياريال الاسباني منافسه هايدوك سبليت الكرواتي بنتيجة 4 – 2، وخطف فريق فيورنتينا الايطالي فوزاً صعباً على فريق تفينتي الهولندي بواقع 2 - 1، وتعرض جل فيسنتي البرتغالي لخسارة مدوية امام اي زد الكمار الهولندي برباعية نظيفة.


نتائج تصفيات الدوري الأوروبي

ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة للدوري الاوروبي لكرة القدم، حقق فريق ​مالمو​ السويدي فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​سيفاس سبور​ التركي، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 1.وفي مباريات اخرى، انتصر زيوريخ السويسري على هارتس الاسكتلندي بهدفين لهدف، بينما تعادل ​اولمبياكوس​ اليوناني بهدف لمثله امام مضيفه ابولون ليماسول القبرصي، واكتسح فريق فرينكفاروزي المجري منافسه شامروك روفرز الايرلندي برباعية نظيفة، فيما خسر فريق جينت البلجيكي امام اومنيا نيقوسيا القبرصي بهدفين نظيفين.

ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة

كشفت مصادر صحفية ان اللاعب البولندي ​​روبرت ليفاندوفسكي​​ تعرض للسرقة أثناء وجوده في مقر تدريبات الفريق الكتالوني. واوضحت هذه المصادر ان اللاعب السابق لفريق بايرن ميونيخ شعر برعب كبير، عقب وصوله الى النادي، وذلك بعدما تعرض للسرقة من 3 أشخاص، على بوابة المدينة الرياضية في ​​برشلونة​​،

دورتموند يريد رونالدو

أعلنت شبكة "CBS Sports" العالمية أن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ الألماني مستعد للتعاقد مع النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، والأخير منفتح على الانتقال إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلنت مصادر صحفية ان فريق ​مارسيليا​ الفرنسي يجري محادثات في الفترة الحالية مع ​مانشستر يونايتد​ للتوقيع مع المدافع ​إريك بايلي​ خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.


-اعلنت مصادر صحفية ان اللاعب الفرنسي لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ​بول بوغبا​ باشر في مرحلة التعافي من أجل العودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن، بعدما أصيب خلال الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجاري، وذلك عقب إصابته في الغضروف المفصلي بالركبة.


- كشف ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ أن عدد التذاكر المباعة لمباريات ​كأس العالم​ "قطر 2022"، بلغ 2.45 مليون، بينها نصف مليون خلال الشهر الماضي، قبل مرحلة البيع النهائية..