كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" الأميركية، أن نادي ​مانشستر يونايتد​ قد اقترب أكثر من حسم صفقة البرازيلي الدولي كاسيميرو نجم وسط ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي. وزعمت الصحيفة، ان المفاوضات بين الطرفين متقدمة للغاية، حيث عرض النادي الإنكليزي راتبًا أسبوعيًا يضع كاسيميرو بين الفئة الأعلى في الفريق الأول.

برشلونة​ يتبع سياسة خاصة لاقناع ميسي بالعودة

يتبع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني سياسة خاصة لإقناع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالعودة مجدداً إلى النادي الكتالوني. وكشفت صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن الحديث عن مستقبل ميسي سيكون مثار جدل طوال الأشهر المقبلة، لانتهاء عقده مع البي إس جي في صيف 2023، ورغبة البارشا في عودته مجدداً. وختمت الصحيفة بأن لابورتا يريد أولا بناء جسور للتواصل مع ليونيل ميسي، ولكنه لم يبدأ بعد بل يريد استغلال عامل الوقت.

مانشستر سيتي​ يقرر عدم بيع سيلفا

أفادت شبكة سكاي سبورتس أن نادي مانشستر سيتي لا يرغب في بيع اللاعب برناردو سيلفا ولا يتوقع أن تتقدم الأندية الأخرى بعرض لشراء لاعب خط الوسط. هذا على الرغم من اهتمام برشلونة، ومؤخرا باريس سان جيرمان. حيث زعم تقرير في صحيفة The Times أن باريس سان جيرمان يحضر عرضًا يقارب 60 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

تأهل فريق فيسيل كوبي الياباني إلى دور ربع النهائي من بطولة ​دوري أبطال آسيا​، بعد فوزه على منافسه الياباني يوكوهاما إف مارينوس بنتيجة 3-2 في مباراة دور الـ 16. كما تأهل فريق جيونبك هيونداي موتورز إلى دور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على الفريق الكوري الجنوبي دايغو بنتيجة 2-1.

متفرقات دولية ومحلية:

- وقع اللاعب ​محمود كعور​ على كشوفات نادي ​البرج الرياضي​ قادماً من نادي النجمة الرياضي.

- أعلنت Netflix عن فيلم وثائقي جديد يسلط الضوء على انتقال النجم البرتغالي السابق ​لويس فيغو​ الشهير عام 2000 من برشلونة إلى ريال مدريد، ومن المقرر إطلاقه في 25 أغسطس/اب الجاري.

- أعلن نادي نابولي الإيطالي رسمياً التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ​جيوفاني سيميوني​، نجل مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني.

- كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، ولويس كامبوس المستشار الرياضي، فرضا قواعد صارمة على لاعبي الفريق، أبرزها منع اللاعبين من تناول الشاي المثلج والمشروبات الغازية، بطلب كذلك من قبل خبير تغذية تمّت الاستعانة به.