ضمن فعاليات المرحلة النهائية والمؤهلة الى منافسات دوري أبطال أوروبا للعام 2022/2023، وضمن مرحلة الذهاب حسم التعادل الايجابي المثير القمة التي جمعت بين نادي غلاسكو ​رينجرز​ الاسكتلندي وخصمه أيندهوفن الهولندي وبواقع 2-2 وستكون موقعة الاياب في هولندا مصيرية لتحديد هوية المتأهل الى بطولة دوري أبطال أوروبا. وفي باقي المباريات، حقق نادي كوبنهاغن الدنماركي فوزاً مهماً على أرضه امام خصمه ترابزونسبور التركي وبواقع 2-1، فيما حقق نادي بودو/ غليمت النروجي الفوز امام دينامو زغرب الكرواتي وبواقع 1-0.

نونيز يقدم اعتذاره

قدّم اللاعب الدولي الاوروغوياني داروين ​نونيز​ لاعب فريق ​​ليفربول​​ اعتذاره عما بدر منه من تصرف سيء في مباراة كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز. من جانبه كتب ​داروين نونيز​ منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "أنا على علم بالتصرف القبيح الذي قمت به أنا هنا لأتعلم من أخطائي ولن يحدث ذلك مرة أخرى".

إلغاء مباراة ​البرازيل​ والأرجنتين

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على إلغاء مباراة ​البرازيل​ والأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.وأقيمت المباراة في أيلول الماضي لكنها توقفت بعد دقائق قليلة بسبب اقتحام ممثلين من السلطات الصحية البرازيلية للملعب زاعمين وجود انتهاك للبروتوكولات الصحية.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلنت مصادر صحفية سعودية ان ادارة فريق ​النصر​ السعودي تواصل تعزيز صفوف فريقها تحت قيادة المدرب رودي غارسيا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.واوضحت هذه المصادر ان النصر نجح في ضم اللاعب المغربي لنادي ​بنفيكا​ البرتغالي ​عادل تاعرابت​.

- رفض الجزائري إسماعيل ​بن ناصر​ لاعب وسط ​ميلان​ عرض التجديد مع الروسونيري. وينتهي تعاقد بن ناصر مع ميلان في صيف 2024 وهناك رغبة قوية من جانب الروسونيري في الإبقاء عليه لفترة طويلة.

- تراجع مانشستر يونايتد عن ضم الفرنسي أدريان ​رابيو​ لاعب وسط ​يوفنتوس​ الإيطالي بعدما كان قريبًا من ضمه.ووافق مانشستر يونايتد على دفع 15 مليون جنيه إسترليني يرتفع إلى 20 مليون جنيه إسترليني مع يوفنتوس مقابل رابيو لكن المصادر تقول إن اللاعب الفرنسي الدولي يريد راتبًا مرتفعًا.