يسعى نادي ​الحكمة​، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوفه، قبل خوض غمار موسم 2022-2023 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، بعد أن نجح بالحفاظ على تواجده في دوري الأضواء في الموسم المنصرم.

ونجحت الادارة الحكماوية لحد الان في ابرام عدة صفقات هامة، كالتعاقد مع قائد ​الراسينغ​ السابق ​سيرج سعيد​، ونجم الاخاء الاهلي عاليه ​حاتم عيد​ الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، وقلب دفاع الانصار وقائده ​معتز بالله الجنيدي​، والجناح المميز ابو بكر المل، وعدد اخر من اللاعبين.

وفي حوار مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، عبّر اللاعب حاتم عيد عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الأخضر، مؤكداً عزمه تقديم أفضل ما لديه مع الفريق.

وأكّد عيد أن الاهتمام الكبير الذي حظي به من ادارة نادي الحكمة شجّعه أكثر على التوقيع مع النادي، مضيفا: "الحكمة لديه مشروع طويل الأمد للمستقبل، وهذا الأمر يشكل حافزاً للانخراط به."

وكشف عيد أن الكابتن ​بول رستم​ تواصل معه وحثّه على هذه الخطوة، كذلك المدرب اميل رستم، الذي فاز معه بلقب الدوري اللبناني مع الصفاء.

ويمتلك عيد، بالإضافة إلى خبرته كلاعب، خبرة في عالم التدريب، موضحا: "منذ 7 إلى 8 سنوات بدأت مسيرتي مع التدريب في أكاديمية خاصة داخل مدينة عاليه، وخضت تجربة مع احدى الفرق في الدرجة الرابعة، كذلك جامعة الحريري وبعض الأندية مع الأن جي أو، وأعمل على التنسيق بين مهنتي كلاعب، ومهنتي كمدرب، والجميع يعلم أن طموح أي لاعب بعد انهاء مسيرتي هو أن يصبح مدرباً".

وعن الأجواء داخل نادي الحكمة قال عيد: " الأجواء جدا إيجابية، هناك مواكبة حثيثة من قبل رئيس النادي والجهاز الفني، الجميع يعمل بجدية تامة قبل إنطلاق الموسم، وبالتأكيد هناك اهداف سنسعى الى تحقيقها في الموسم، ولا نخفي أن طموحات الفريق ستكون كبيرة بعد الصفقات المهمة التي قام بها النادي".

وختم عيد: "نأمل أن تعود الامجاد لنادي الحكمة، وأن نشاهد جمهور الحكمة حاضرا بقوة خلف الفريق مثلما يحصل في كرة السلة، ونحن نتطلع بكل حماس وترقب لبدء الموسم وتقديم أفضل ما لدينا لاسعاد جمهور الأخضر.