حققريال مدريد​الانتصار بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة ألميريا، في مستهل مشوار حامل اللقب في الليغا، حيث ستقام المباراة في معقل الأخير ملعب "باور هورس". سجل ثنائية ريال مدريد، لوكاس فاسكيز في الدقيقة 61، ودافيد ألابا في الدقيقة 75، بينما تقدم لألميريا لارجي رامازاني في الدقيقة 6.

فوز ​روما​ ولاتسيو وفيورنتينا

ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم​،تمكن فريق ​روما​ من تحقيق الفوز على مضيفه ​ساليرنيتانا​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 0. كما فاز لاتسيو على بولونيا ٢-١، وفيورنتينا على كريمونيسي ٣-٢.

تعادل ​مارسيليا

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم (الليغ 1)، تعادل فريق ستاد ​بريست​ 29 مع ضيفه ​مارسيليا​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب فرانسيس لو بلي.

تعليقات توخيل وكونتي بعد الاشكال بينهما

تحدّث مدرب ​تشيلسي​ توماس ​توخيل​ عما جرى خلال وبعد مباراة فريقه ضد توتنهام في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، بعد خلافه مع المدرب أنتونيو كونتي وتلقيهما بطاقة حمراء.
وقال توخيل: "أعتقد أنه عندما تصافح أحدًا، يجب عليك النظر في عينيه.. لكنه كان لديه رأي آخر. لم يكن الأمر مهمًا، لكن هناك الكثير من الأمور الأخرى غير المهمة". بدوره قال كونتي: "في رأيي، من الأفضل التحدث عن المباراة، كانت مواجهة صعبة على الفريقين، ونحاول بدورنا أن ننافس في كل لقاء، أريد التعليق على لقطة توخيل، هذا ليس أهم شيء، وإذا كانت هناك مشكلة، فالأمر بيننا، من الطبيعي أن تأتي إلى هنا وتعاني، لكن في نفس الوقت، خلقنا الفرص للبقاء في اللقاء".

الاهلي​ الى ربع نهائي كأس مصر

تأهل فريق ​الأهلي​ المصري إلى دور ربع النهائي من بطولة ​كأس مصر​ بعد فوزه الصعب على مصر المقاصة بنتيجة 1-0 في مباراة دور الـ 16 التي جرت على ملعب السلام.

متفرقات دولية ومحلية:


- توجّه اللاعب برناردو ​سيلفا​ بالشكر إلى جماهير فريق ​مانشستر سيتي​، عبر حسابه على تطبيق انستغرام، بعد فوز فريقه على بورنموث بنتيجة 4-0 في الجولة الثانية من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز. وكان سيلفا قد لوّح للجماهير في الملعب بعد انتهاء المباراة، وسط تقارير عن اقترابه من الانتقال إلى نادي برشلونة.

- نفى نادي ​مانشستر يونايتد​ التكهنات التي يتم تداولها حول إنهاء عقد النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، في حين لا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 12 شهرًا متبقيًا على صفقته الحالية مع خيار عام آخر.وجاء في الرد الرسمي لمانشستر يونايتد أن اللاعب البرتغالي الدولي ليس للبيع، وقال متحدث باسم النادي: "لا تغيير في موقف النادي".

- اكد اسطورة نادي ​مانشستر يونايتد​ ​غاري نيفيل​ ان الضغط على لاعبي الفريق سيكون هائلاً قبل مواجهة ​ليفربول​ في الأسبوع المقبل، وذلك بعد الخسارة الكارثية أمام برينتفورد.