ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​نوتنغهام فورست​ فوزا مفاجئا على ​وست هام​ يونايتد بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب سيتي غراوند. وانتهت مواجهة ​توتنهام​ و​تشيلسي​ بتعادل مثير ٢-٢.

انتصار ل​بايرن ميونيخ​...

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​​الدوري الالماني​ لكرة القدم​، حقق فريق ​بايرن ميونيخ​ فوزه الثاني على التوالي وذلك خلال اللقاء الذي استضاف به نظيره ​فولفسبورغ​ على ملعب اليانز ارينا، وكان قد انتهى بواقع 2 – 0.

نتائج ​الدوري الفرنسي​..

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​تولوز​ فوزاً ثميناً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على مضيفه ​تروا​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب الفجر بواقع 3 – 0.وفي مباريات اخرى، انتصر كليرمون فوت منافسه ​ستاد ريمس​ بواقع 4 – 2ن فيما اكتفى فريق انجيه بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2 خلال مواجهة فريق اوكسير، وتعادل فريق ​اجاكسيو​ سلباً امام ضيفه ​لانس​.

ادارة اليونايتد توجه تحذيرا لرونالدو..

اعلنت شبكة سكاي سبورتس ان إدارة نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي وجهت تحذيرًا شديد اللهجة إلى النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، ويتضمن هذا التهديد بفسخ تعاقده خلال الأيام القليلة المقبلة.واوضحت هذه المصادر ان إدارة المانيو طلبت من الدون تغيير أسلوبه، أو قد يتعين عليهم التفكير في فسخ تعاقده.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان نادي ​الاتحاد الليبي​ لكرة السلة تعاقد مع المدرب اللبناني ​فؤاد أبو شقرا​ وذلك للإشراف على فريق كرة السلة بالنادي للموسم الجديد.

- فازت المقاتلة المكسيكية ​ياسمين ياورغوي​ بلقب وزن القشة في الفنون القتالية المحتلطة على منافستها البرازيلية ​لاسمين لوسياندو​ ضمن فعاليات ​UFC FIGHT NIGHT​: VERAVS CRUZ بقرار الحكام بعد خوض الطرفين خمس من الجولات في هذه المباراة.

- ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس النخبة لكرة القدم، انتصر ​العهد​ على منافسه ​التضامن صور​ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الامام موسى الصدر في انصار الجنوب، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.ورافقه الى الدور النهائي فريق ​الانصار​ الذي اكتسح منافسه ​شباب الساحل​ بثلاثية نظيفة