ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري الاسباني "لا ليغا" لكرة القدم، سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي امام ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 0-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو.

انهيار ​مانشستر يونايتد​..

وفي الدوري الإنكليزي الممتاز، انهار مانشستر يونايتد أمام برينتفورد وخسر أمامه بنتيجة 4-0 ضمن منافسات الجولة الثانية، لتكون الخسارة الثانية على التوالي بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام برايتون 2-1.

فوز قاتل للإنتر..

ضمن منافسات الجولة الاولى خلال فعاليات بطولة ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ " ​الكالتشيو​ "، حقق فريق ​انتر ميلانو​ الفوز الافتتاحي بنتيجة 2 - 1 في الثواني الاخيرة القاتلة امام فريق ​ليتشي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب فيا دل ماري. سجل ثنائية النيراتزوري لوكاكو ودومفرايس.

خماسية ل​باريس سان جيرمان​..

ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم حقق نادي باريس سان جيرمان حامل اللقب فوزه الثاني تواليا بعد تخطيه مونبيلييه بنتيجة 5 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الامراء. الفريق الباريسي حسم الامور سريع في الشوط الاول بعد ان انهاه 2 - 0. فبالرغم من اضاعة مبابي لركلة جزاء د 23 الا ان ساكو مدافع مونبيلييه تكفل بالموضوع وسجل في مرماه هدف التقدم للبي اس جي وعزز التقدم نيمار من ركلة جزاء د 43. في الشوط الثاني اضاف فريق العاصمة الفرنسية 3 اهداف عبر نيمار من راسية مميزة ومبابي من متابعة لركنية والبديل ريناتو سانشيز بعد دخوله بقليل فيما كان هدفا مونبيلييه من نصيب التونسي وهبي الخرزي وتشاتو.

وفي كرة المضرب، تمكنت البرازيلية ​بياتريس حداد مايا​، صاحبة الأوصول اللبنانية، أن تتأهل لأكبر نهائي بمسيرتها الإحترافية وذلك بفوزها على التشيكية كارولينا بليسكوفا بمجموعتين دون رد 4-6 6-7، لتلاقي سيمونا هاليب في الدور النهائي من بطولة تورونتو المفتوحة للتنس.

متفرقات دولية:

- كشف حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي ​الاتحاد السعودي​، رحيله عن منصبه بشكل رسمي، دون إبداء أسباب وراء اتخاذه هذا القرار.

- كشفت تقارير صحافية ميكانيكية المانية، ان بطل العالم السابق في سبع مناسبات، البريطاني ​لويس هاميلتون​ يقترب من تجديد عقده مع فريق مرسيدس المنافس ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان وذلك خلال موسم 2023.

- فاز اللاعب الاكوادوري مارلون فيرا بلقب وزن البانتام في الفنون القتالية المحتلطة على منافسه الاميركي دومينيك كروز ضمن فعاليات UFC FIGHT NIGHT: VERAVS CRUZ بالضربة القاضية في الجولة الرابعة، وكان اللاعب الاكوادوري قد نجح في حسم المباراة التي جمعته مع الاميركي قبل دقيقتين و17 ثانية على نهاية الجولة الرابعة.