ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق فريق ​​مانشستر سيتي​​ فوزاً كبيراً بنتيجة 4 - 0 امام ضيفه فريق ​​بورنموث​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد، ليوجه السيتي رسالة شديدة اللهجة لجميع منافسيه على اللقب.

وفي مباراة ثانية، قاد ​غابريال جيسوس​ ​​ارسنال​​ لتحقيق فوز ثاني متتالي بعد اداء مميز، بنتيجة 4 - 2 امام فريق ليستر سيتي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد، حيث سجل جيسوس ثنائية ومنح تمريرتان حاسمتان لزملائه سجل منهما مارتينيلي وتشاكا في حين سجل ماديسون وصليبا بالخطأ في مرماه للثعالب.وفي باقي المباريات، اضاع ​ميتروفيتش​ ركلة الجزاء ليتعادل ​فولهام​ سلبياً امام وولفرهمبتون كما تعادل سلبياً نيوكاسل يونايتد وبرايتون ايضاً سلبياً بعد مباراة مثيرة، وتعادل ايجابياً ساوثامبتون 2 - 2 امام ليدز يونايتد بعد عودته فيى اللقاء عقب تأخره بثنائية نظيفة.

تعادل ​لايبزيغ​ في البوندسليغا...

ضمن فعاليات الجولة الثانية من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا انقاد نادي ​لايبزيغ​ الى تعادل مرير وبنتيجة 2 - 2 امام نادي كولن في اللقاء الذي جمع بينهما.وفي باقي المباريات فاز هوفنهايم على بوخوم 3 - 2 وتعادل هيرتا برلين امام فرانكفورت 1 - 1 كما خسر ليفركوزن امام اوغسبورغ 1 - 2 وتعادل شتوتغارت مع منافسه فيردر بريمن 2 - 2.

أنشيلوتي يحدد موعد اعتزاله..

أعلن المدير الفني للفريق لنادي ​​ريال مدريد​​ كارلو ​​انشيلوتي​​ موعد اعتزاله عالم التدريب بعد سنوات من العطاء والإنجازات داخل المستطيل الأخضر.وقال انشيلوتي: "مع نهاية فترتي مع الفريق ستنتهي مسيرتي بعد ريال مدريد سأعتزل".

وأضاف: "ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم ومن المنطقي أن أعتزل بعد تلك التجربة".

برشلونة يواجه مشكلة في تسجيل جول ​​كوندي

تحدثت الصحافة الاسبانية عن سبب عدم قدرة ​برشلونة​ تسجيل الوافد الجديد للنادي الكتالوني جول ​كوندي​ في قائمة البلوغرانا بمسابقة الدوري الإسباني. وقالت الصحيفة إن تفعيل الرافعة الرابعة سمح للنادي بتسجيل 6 لاعبين والآن إذا احتاج النادي تسجيل أي لاعب جديد سيتعين عليه التخلص من لاعب آخر.وذلك يعني أن برشلونة لن يكون قادرًا على تسجيل كوندي إلا بعد بيع أي من اللاعبين غير المرغوب فيهم، مثل مارتين برايثوايت، دي يونغ، ديباي، ديست، وأباوميانغ.

متفرقات دولية ومحلية:

- تابع ​منتخب لبنان للشباب​ (دون ٢٠ عاماً) سلسلة تحضيراتهم المحلية إستعداداً لتصفيات ​كأس آسيا​ ٢٠٢٣ التي تنطلق في ١٠ أيلول وتستمر لغاية ١٨ منه حيث وقع المنتخب في المجموعة التاسعة الى جانب ​طاجيكستان​ ، ​كمبوديا​ و​سنغافورة​. وعلى ملعب نادي النجمة في المنارة، خاض المنتخب مباراة ودية اليوم مع الفريق الأول لنادي سبورتنغ ​بيروت​ إنتهت بفوز المنتخب ٣-٢.

- تابع فريق ادارة ​حصر التبغ والتنباك​ (الريجي) تألقه في ​بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية​ للموسم الرياضي 2021-2022، محافظاً على رصيده دون هزيمة ليتأهل الى الدور النهائي من البطولة، بعد فوزه اليوم الجمعة على حساب ​فريق الجيش​ 12-5.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي رياضة المحركات والفورمولا وان، صوراً لبطل العالم السابق في سبع مناسبات، نجم ​فريق مرسيدس الالماني​، النمر البريطاني لويس ​هاميلتون​ بالعطلة الصيفية حيث قام بزيارة دول في ​إفريقيا​ يُحبها البريطاني لإنها تمثل جذوره الأصلية، والآن هو في ​رواندا​، ويبدو أنه يُحاول البحث عن الساحر الإفريقي مرةً أخرى.