ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من البوندسليغا الالماني قلب نادي ​بوروسيا ​دورتموند​​ الطاولة على مضيفه نادي ​​فرايبورغ​​ وهزمه بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز رفع رصيد دورتموند الى 6 نقاط من فوزين في صدارة البطولة مؤقتا بينما تلقى فرايبورغ هزيمته الاولى في لقاءين.

سقوط اشبيلية امام أوساسونا

ضمن فعاليات الجولة الاولى من الليغا الاسبانيةسقط نادي ​​اشبيلية​​ بفخ الخسارة امام ضيفه ​​اوساسونا​​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تعادل بين ليل ونانت..

ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم الليغ 1 عاد نادي ​​ليل​​ من ميدان نادي ​​نانت​​ بتعادل ثمين وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا التعادل رفع رصيد ليل الى 4 نقاط في الصدارة مؤقتا ورفع رصيد نانت الى نقطتين من تعادلين.

غياب ميسي عن المرشحين للكرة الذهبية..

يغيب النجم الأرجنتيني ​ليونيل ​ميسي​​ للمرة الأولى منذ 17 عامًا عن قائمة الـ30 لاعبًا المرشحين لجائزة ​الكرة الذهبية​ للعام 2022. وأعلنت مجلة ​فرانس فوتبول​ عن اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية للعام 2022 ويغيب ميسي للمرة الأولى عن القائمة منذ عام 2005 وهو الأكثر تتويجًا بالكرة الذهبية.
أعلنت مجلة ​فرانس فوتبول​ الفرنسية أسماء المرشحين لجائزة ياشين لأفضل ​حارس مرمى​ في العالم لموسم "2021-2022".
وجاءت قائمة المرشحين على النحو التالي: البلجيكي تيبو كورتوا ريال مدريد والسلوفيني يان أوبلاك أتلتيكو مدريد والمغربي ياسين بونو إشبيلية.

سماك داون: غونتر يفوز على ناكامورا ويحتفظ باللقب القاري

ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ في WWE تواجه كل من ​غونتر​ و​شينسوكي ناكامورا​ في مباراة على اللقب القاري. وكانت المباراة محتدمة ولقد بدأها غونتر بقوة لكن ناكامورا عاد لاحقًا وبدأ بتسديد ضربات متتالية عليه. ولقد نفذ غونتر حركة "Chops" على ناكامورا والتي سمع صداها في كل مدرحات الحلبة. ولاحقًا كان ناكامورا ينهال بالضرب على يد غونتر لكن الأخير تمكن من الصمود وفاجأ ناكامورا بحركتي"dropkick" و "Powerbomb" ليفوز بالمباراة ويحتفظ باللقب.

متفرقات دولية ومحلية:

- نعى نادي ​الأنصار اللبناني​ قائده الأسبق ​عدنان الحاج​ الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض. وكان الحاج ضمن التشكيلة التي صعدت بالأنصار للدرجة الأولى عام 1967 بعد الفوز على هومنتمن برج حمود.

- اكد مدرب ​فياريال​ أوناي إيمري إنه يرغب في الحصول على خدمات الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو الذي لعب في صفوف الغواصات الصفراء على سبيل الإعارة في الجزء الثاني من الموسم الماضي.

- تأهل ​منتخب مصر​ لشباب كرة السلة تحت 18 سنة إلى كأس العالم بعد الفوز على أنغولا 67-57 في نصف نهائي بطولة إفريقيا.