أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تقديم موعد انطلاق نهائيات كأس العالم ​​قطر 2022​​ لمدة 24 ساعة.وستقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور الأحد 20 تشرين الثاني المقبل وستكون المواجهة الوحيدة في اليوم الأول من منافسات كأس العالم.

انطلاق الليغا

وتنطلق الليلة مباريات موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ من بطولة ​الدوري الاسباني​ عندما يحل اشبيلية ضيفا على اوساسونا.

بيريز يسخر من امكانية عودة رونالدو للريال


تعجب فلورنتينو ​بيريز​ رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ من طلب أحد مشجعي الفريق الملكي الذي طالبه بالتعاقد مع كريستيانو ​رونالدو​ نجم مانشستر يونايتد.وفي رد صادم من رئيس ريال مدريد قال ​فلورنتينو بيريز​ للجماهير المتواجدة "كريستيانو؟ مرة أخرى؟ في عمر 38 عامًا؟".وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس ريال مدريد ترك جماهير الفريق الملكي وهو يضحك.

العربي​ يفوز على الريان

عربيا، ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من ​​الدوري القطري​​ لكرة القدم حقق نادي ​العربي​ فوزه الثاني تواليا بعدما تخطى منافسه ​الريان​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد حمد بن علي المونديالي. هذا الفوز رفع رصيد العربي الى 6 نقاط في صدارة الترتيب بينما تلقى الريان خسارته الثانية تواليا ليكون الفريق في ذيل الترتيب ويضع نفسه في مأزق مبكر.

بليسكوفا وكيريوس لربع نهائي بطولة كندا

تقدم لاعب كرة المضرب الاسترالي ​نيك كيريوس​ الى الدور الربع نهائي من ​​بطولة كندا المفتوحة​​ لكرة المضرب بعد فوزه في الدور ال 16 من البطولة على مواطنه ​اليكس دي مينور​ بمجموعتين دون رد. كما تقدمت لاعبة كرة المضرب التشيكية ​كارولينا بليسكوفا​ الى الدور الربع نهائي من ​بطولة كندا المفتوحة​ لكرة المضرب بعد فوزها على اللاعبة اليونانية ​ماريا سكاري​ بواقع مجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

متفرقات دولية ومحلية:

- خاض منتخب ​لبنان​ للشباب ​مباراة ودية​ على ملعب أمين عبد النور في بحمدون مع الفريق الأول لنادي ​الراسينغ​ بيروت وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 بينهما.

- نجح نادي ​يوفنتوس​ في إبرام صفقة الصربي فيليب ​كوستيتش​ جناح آينتراخت فرانكفورت لينضم لصفوف البيانكونيري بداية من الموسم الجديد

- تغلب ​النصر​ السعودي على ​قادش​ الإسباني بهدف نظيف في خامس مبارياته التجريبية بمعسكره في إسبانيا استعدادا للموسم المقبل.