يسعى ​بايرن ميونيخ​، بطل المواسم العشرة الماضية، الى تأكيد بدايته القوية في ظهوره الأول للموسم بين جماهيره، وذلك حين يستضيف ​فولفسبورغ​ الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الألماني التي يفتتحها غريمه ​بوروسيا دورتموند​ الجمعة على أرض ​فرايبورغ​.

وبعدما استهل الموسم الكروي بالفوز على لايبزيغ في معقل الأخير 5-3 في مباراة الكأس السوبر الألمانية التي شكلت أول ظهور رسمي له في حقبة ما بعد الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل الى برشلونة الإسباني، بدأ بايرن حملة الدفاع عن لقب الدوري خارج الديار أيضاً وبفوز كاسح آخر هذه المرة على ​أينتراخت فرانكفورت​ 6-1.

ومن المتوقع أن يواصل بايرن أداءه الهجومي الممتع في مباراة الأحد على أرضه ضد فولفسبورغ الذي استهل الموسم بالتعثر بين جماهيره 2-2 أمام فيردر بريمن العائد الى دوري الأضواء بعد موسم في الدرجة الثانية.

- دورتموند للتأكيد أيضاً -

وعلى غرار بايرن وإن لم يكن بنفس الزخم والإمتاع، بدأ دورتموند الوصيف الموسم بفوز على ضيفه باير ليفركوزن 1-صفر، ويريد تأكيد بدايته الجيدة من خلال الفوز على فرايبورغ خارج الديار هذه المرة.

- عودة الابن الضال فيرنر -

ويشهد الدوري تغييراً هجومياً لافتاً آخر، وذلك مع عودة الابن الضال تيمو فيرنر الى فريقه السابق لايبزيغ الذي يلعب السبت مع ضيفه كولن، قادماً من تشdلسي الإنكليزي بعقد لأربعة مواسم، وذلك بعد عامين على رحيله.

ووفقاً للتقارير، عاد أفضل هداف في تاريخ لايبزيغ (95 هدفاً في 159 مباراة) الى ناديه السابق مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (29.5 مليون يورو، 30.2 مليون دولار).