استكمل ​الاتحاد اللبناني للمبارزة​ روزنامة بطولاته لموسم 2022 بتنظيمه في قصر الرياضة في نادي المون لاسال- عين سعادة، المرحلة الثانية والأخيرة من ​بطولات لبنان لسلاح الشيش​ بمشاركة الأندية المنضمّة الى الإتحاد اللبناني للمبارزة، وحضور جمهور من محبي ومتابعي هذه اللعبة.

هذا وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
في فئة سلاح الشيش إناث 17 سنة وما دون، احرزت ميا منيمنه من نادي البرج عينطورة اللقب بفوزها على ايا شقير من نادي المون لاسال في المباراة النهائية، فيما حلّت لاعبتا نادي البرج عينطورة لين داوود وكلوي ديب في المرتبة الثالثة محرزتين الميدالية البرونزية.
وفي فئة سلاح الشيش ذكور 17 سنة وما دون، احرز انطوني جو الخوري من نادي البرج عينطورة اللقب بفوزه على كريستيان بو خليل من نادي المون لاسال في المباراة النهائية، فيما حلّ عامر عبّاس مننادي التعاضدوجايمس راضي من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة محرزين الميدالية البرونزية.


وفي فئة سلاح الشيش إناث، الفئة العامة،احرزت ريتا ابو جودة من نادي التعاضد اللقب بفوزها في المباراة النهائية على ناي سلامة من نادي المون لاسال، فيما حلّت ميا منيمنه من نادي البرج عينطورة وكارن المصري من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة محرزتين الميدالية البرونزية.
وفي فئة سلاح الشيش ذكور، الفئة العامة، احرز فيليب واكيم من نادي المون لاسال اللقب بفوزه على مصطفى الحاج من نادي التعاضد في المباراة النهائية، فيما حلّ لاعبا نادي البرج عينطورة انطوان الشويري ومارك الراعي في المرتبة الثالثة محرزين الميدالية البرونزية.


وفي فئة سلاح الشيش إناث للفرق للفئة العامة، أحرز فريق نادي المون لاسال المؤلف من ناي سلامة،ايا شقير وكارن المصري اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي البرج عينطورة "أ"المؤلف من تاتيانا فرنيني، كلوي ديب وميا منيمنة. هذا وحلّ كل من فريق نادي البرج عينطورة"ب"المؤلف من لين داوود، فاليري الخوري، كلوي الخازن وفريق نادي التعاضد المؤلف من ريتا ابو جودة، ليا عويدات، اماني عويدات واودري شمعون في المرتبة الثالثة محرزين الميدالية البرونزية.

وفي فئة سلاح الشيش ذكور للفرق للفئة العامة، أحرز فريق نادي المون لا سال "أ"المؤلف من فيليب واكيم، كريستيان بو خليل، انطوان العنيسي وكارل بو خليل اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي البرج عينطورة "أ"المؤلف من انطوان الشويري، مارك الراعي، هادي دكاش وماثيو عجاقة. هذا وحلّ كل من فريق نادي التعاضد المؤلف من مصطفى الحاج، عامر عباس، مجد ابراهيم وفريق نادي المون لا سال "ب" المؤلف من الياس جلبوط، جاد حرفوش، براين جميل وجايمس راضي في المرتبة الثالثة محرزين الميدالية البرونزية.

اشرف على المباريات امين عام الاتحاد عماد نحاس بمعاونة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.
تألفت اللجنة الفنية من الحكم الدولي كلودين رزق والحكم الاسيوي انطوان العنيسي وقد عاونهم طاقم من الحكام مؤلف من:
الحكام الدوليين: زياد الجلبوط وكلودين رزق.
الحكام الاسيويين: ريتا ابو جودة وانطوان العنيسي.
الحكام الاتحاديين: بهيج شرانق، شفيق الخوري، اميل كرم وعماد نحاس.

وعند نهاية كل فئة، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة ورئيسا الشرف جورج زيدان وزياد الشويري وباقي اعضاء الاتحاد اميل كرموعماد نحاس وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزي والفائزات.