ضم العملاق ​ريال مدريد​، كأس السوبر الأوروبي إلى خزينة بطولاته القارية، بعد الفوز (2-0) على نظيره آينتراخت ​فرانكفورت​ في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الأربعاء، بالعاصمة الفنلندية هلسنكي. وتوج ريال مدريد باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، ليتقاسم صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالسوبر الأوروبي مع برشلونة وميلان. سجل ألابا هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 37، وضاعف كريم بنزيما النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 65.


هجوم من جمهور برشلونة على دي يونغ

تعرض الهولندي فرنكي ​دي يونغ​ لاعب وسط ​برشلونة​ للسباب من قبل بعض مشجعي الفريق الكتالوني. ورفض اللاعب الهولندي عرضين من مانشستر يونايتد وتشيلسي ويتمسك بالبقاء في برشلونة خلال الموسم الجديد.بعض مشجعي برشلونة وجهوا السباب لدي يونغ فور وصوله لمقر النادي لمطالبته بخفض راتبه مع البارسا. وهدد برشلونة دي يونغ بأن ممثليه قد يتورطوا جنائيًا في حالة أي تحرك قانوني من النادي لفسخ العقد الحالي.

خاليلوزيتش لن يدرب المغرب في المونديال

كشفت وسائل إعلام مغربية أن اتحاد الكرة أقال البوسني ​​وحيد خاليلوزيتش​​ مدرب المنتخب من منصبه وان الاعلان الرسمي سيكون فوز عودة رئيس الاتحاد فوزي لقجع من تنزانيا حيث يتواجد بصفته عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"


فوز ثمين للاهلي على ضيفه المصري البورسعيدي


ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​​الدوري المصري​ لكرة القدم​، حقق فريق ​​الاهلي​​ فوزاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​المصري البورسعيدي​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب برج العرب بواقع 2 – 0.


متفرقات دولية ومحلية:

- أشارت الصحافة الفرنسية أن المهاجم ماورو إيكاردي تم استبعاده من تدريبات ​باريس سان جيرمان​ ليتدرب مع مجموعة ثانية من اللاعبين تخوض حصة تدريبية بعد الظهر.


- يتأمل اللبنانيون ان تحمل لهم الايام المقبلة الخبر اليقين بان يصبح بامكانهم مشاهدة مباريات ​مونديال قطر​ 2022 على شاشة ​تلفزيون لبنان​. واوضحت مصادر صحفية أن وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ​زياد مكاري​ والسياحة ​وليد نصار​ استحصلا على موافقة قطرية مبدئية بالسماح لنقل ​مونديال​ قطر 2022 مجانا عبر شاشة تلفزيون لبنان ومن دون أي بدل مالي.

- تفوق قائد نادي ​ريال مدريد​ الفرنسي ​كريم بنزيما​ على اسطورة الفريق الملكي السابق الاسباني راؤول غونزاليس بعد ان سجل إنجازا تاريخيا في قيادة فريقه للتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت، في مباراة جمعت الفريقين في العاصمة الفنلندية هلسينكي. وكان بنزيما قد تقدم بهدفه أمام فرانكفورت الى وصافة هدافي الفريق الملكي بعد ان وصل إلى الهدف رقم 324.


- كشفت مصادر صحفية عالمية بعض التفاصيل عن الفتاة التي تسببت في انهيار علاقة مدافع فريق ​برشلونة​ ​جيرارد بيكيه​ والمطربة الكولومبية ​شاكيرا​، والتي دامت ما يقرب من 12 عاما.واكدت هذه المصادر ان بيكيه يواعد الطالبة كلارا ماراتي صاحبة الـ 23 عاماً في الاشهر القليلة الماضية، واوضحت ان الثنائي قد تقابلا في شركة الانتاج التابعة له.
-