يرى الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي​ المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن مهاجمه ​كريم بنزيما​ لاعب مهم جدا وقائد للفريق وانه لا يشك في أن الكرة الذهبية يجب ان تكون له .

جاءت تصريحاته بعد التتويج ب​كأس السوبر الأوروبي​ بالفوز على ​فرانكفورت​ الالماني بهدفين نظيفين سجل بنزيما الهدف الثاني منهما .

واشار انشيلوتي الى انه فخور بتدريب هؤلاء اللاعبين حيث يوجد توازن جيد وانهم ليسوا بحاجة إلى هذه المباراة لإظهار أن لديهم فريقا قويا .

واضاف ان المباراة كانت اصعب مما توقعوا خاصة في الشوط الاول لكن بعد هدف الابا سيطروا جيدا وحافظوا على هذا المنوال حتى نهاية المباراة معتبرا ان فريقه قوي للغاية في الدفاع حيث في آخر ثلاث مباريات نهائية حافظوا على شباكهم نظيفة مؤكدا ان هذه علامة إيجابية للغاية.

وسلط مدرب الريال الضوء على تطور الأداء حيث قال انه لم يكن لدى أحد قبل عام الثقة في فريق مثل هذا لقد تطور وتحسن كثيرًا العام الماضي وان هناك أيضًا مجال للتحسين وخلال هذا العام قطعنا العديد من الخطوات إلى الأمام .

واشاد انشيلوتي بقدرات بنزيما حيث اكد انه بالنسبة لهم هو من أهم اللاعبين في العالم وأكثرهم فاعلية وانه لعب دورا كبيرا في فوزهم بدوري ابطال أوروبا لم يسجل في النهائي لكنه سجل أهدافًا مهمة ليقودهم إلى النهائي وباعتقاده يجب ان تكون الكرة الذهبية من نصيبه و"لكن في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء ."

وختم ان التغييرات كانت لحسم وفرض السيطرة على المباراة وانه يجب أن يكون الفريق في حالة جيدة يوم الأحد مع بداية الدوري الإسباني.

بتصرف/دنيا حداد