تتوجه الانظار في تمام الساعة الـ10:00 بتوقيت بيروت لمباراة ​السوبر الأوروبي​ بين ​ريال مدريد​ الاسباني بطل دوري أبطال أوروبا و​اينتراخت فرانكفورت​ الألماني بطل الدوري الاوروبي.

رونالدو يثير غضب لاعبي اليونايتد..

ازداد غضب لاعبي ​مانشستر يونايتد​، من تصرفات البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ والذي مازالت الشكوك تحوم حول مصيره مع "الشياطين الحمر" في ظل رغبته بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية.وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يفضل عدد من اللاعبين أن يرحل رونالدو عن الفريق، بدلا من الوصول إلى الطريق الحالي، المسدود بينه وبين النادي.

بيكيه يقدم تنازلا كبيرا لبرشلونة

قدم الاسباني المخضرم ​جيرارد ​بيكيه​​ مدافع ​برشلونة​ حلًا لإدارة ناديه، بشأن أزمة تسجيل صفقاته الجديدة، في ظل عدم قدرة البلوغرانا على تسجيل لاعبيه الجُدد.ووفقاً لصحيفة آس الاسبانية، فان بيكيه اجتمع مع المسؤولين في برشلونة، وأكد لهم أنه مستعد لعدم الحصول على أي يورو واحد ويلعب بالمجان من أجل مساعدة النادي الكتالوني.ولكن برشلونة رفض اقتراح بيكيه، وأخبر مسؤولي البلوغرانا أنه سيتم تخفيض راتبه بما يتناسب مع قانون اللعب المالي النظيف.

كشف ​الاتحاد الإفريقي لكرة القدم​ "الكاف" اليوم الأربعاء رسميًا عن إطلاق دوري السوبر الإفريقي.وجاء قرار الكاف باطلاق دوري السوبر الإفريقي، خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمدينة أروشا تنزانيا.


متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي التوقيع رسمياً مع النجم التشيلي ​أليكسيس سانشيز​.

-عبر النجم الفرنسي ​بول بوغبا​، لاعب نادي يوفنتوس، عن تضامنه مع أطفال غزة، بعد الهجمات التي شنتها القوات الإسرائيلية على القطاع في الأيام الماضية.ونشر النجم الفرنسي، عبر خاصية "الستوري" في حسابه على "إنستغرام"، يوم الثلاثاء، رسالة تضامن ودعم ومساندة لأطفال غزة، الذين يواجهون هجمات متواصلة أودت بحياة الكثير من الأطفال، ليكون أول النجوم البارزين في العالم الذين يدعمون أطفال غزة.

-سلطت شبكة سبورت ميديا سيت الضوء على لاعب كرواتي قرر اعتزال كرة القدم عن عمر 23 عاماً من أجل انقاذ حياة والدته. وبحسب الشبكة، قرر كومسيتش التبرع بـ70% من كبده لانقاذ حياة والدته، متخلياً عن حلمه في الاستمرار بلعب كرة القدم.

-انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي تجمع بين أسطورة كرة القدم البلغارية السابق هريستو ستويتشكوف إلى جانب النجم البرازيلي السابق روماريو.