اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​برشلونة​​ الاسباني لكرة القدم فتح باب المفاوضات مع لاعبه السابق الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ الذي كان قد انتقل الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء عقده في الكامب نو بشكل مجاني. وكان ميسي قد انتقل الى الدوري الفرنسي حيث نجح في الفوز بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، الا انه فشل في التقدم واحراز لقب ​دوري ابطال اوروبا​.

تأهل ​بنفيكا​ البرتغالي وريمونتادا لرينجرز واقصاء ​موناكو

ضمن التصفيات الثالثة المؤهلة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم حسم نادي بنفيكا البرتغالي تاهله بعد ان جدد فوزه على نادي ميتلاند الدنماركي وبنتيجة 3 - 1 في لقاء الاياب الذي جمع الفريقان.وفي باقي المباريات، جدد دينامو زغرب الكرواتي فوزه امام لودغوريتس رازغراد البلغاري وبواقع 4-2 ليحسم تأهله الى الدور المقبل مستفيداً من تفوقه ذهابا ايضاً وبواقع 2-1، بينما حسم نادي كاراباخ الاذربيجاني تأهله للدور النهائي بفوزه امام فرانكيفاروس المجري وبواقع 3-1 وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 بين الجانبين. اما رينجرز الاسكتلندي فقلب الامور راسا على عقب امام سانت غلواز البلجيكي وفاز 3 - 0 بعد ان خسر ذهابا 0 - 2 ليتاهل بمجموع اللقاءين 3 - 2. كما حسم نادي ​​ايندهوفن​​ الهولندي تأهله الى التصفيات النهائية والمؤهلة لدوري ابطال اوروبا بفوزه الثمين امام موناكو الفرنسي وبواقع 3-2 وكانت موقعة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

ضمن فعاليات الجولة 2 من ​الدوري القطري​ لكرة القدم حسم التعادل الايجابي 1 - 1 نتيجة لقاء قطر امام ​المرخية​ على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

خماسية للزمالك وفوز ​بيراميدز

ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​الدوري المصري​ لكرة القدم، حقق فريق ​بيراميدز​ فوزه الثاني على التوالي ليشعل المنافسة من جديد على مركز الصدارة وذلك بانتصاره على فريق ​غزل المحلة​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين. واكتسح فريق ​​الزمالك​​ نظيره ​مصر المقاصة​ بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف ​مرتضى منصور​ رئيس نادي ​الزمالك المصري​ عن مكافأة خيالية للاعبي الفريق عندما يفوزون بلقب الدوري. واشار منصور الى انه سيكون هناك مكافأة خاصة شخصية منه ل​أحمد سيد زيزو​ الهداف حاليا وليس من نادي الزمالك.

- أعلن ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ قبول استقالة الحكم ​عصام عبد الفتاح​ من رئاسة لجنة الحكام على خلفية المشاكل التحكيمية في الدوري.

- كشف سائق الفورمولا 1 في فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ إنه اضطر إلى رفض عرض التمثيل كطيار مقاتل في فيلم توم كروز الجديد "Top Gun: Maverick" بسبب التزاماته في الفورمولا 1.