حقق ​فريق ادارة حصر التبغ والتنباك​ فوزه التاسع على التوالي في ​بطولة لبنان للكرة الشاطئية​، وهذه المرة على حساب فريق ​الجيش​ 7-3، عصر الإثنين 8 آب الحالي، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة ضمن إياب المرحلة الأولى للموسم الرياضي 2021-2022، والتي تقام منافساتها على ملعب شاطئ “Siesta” في خلدة.

سجل للريجي أحمد الخطيب (2)، محمد مرعي، حسين حيدر، أحمد جرادي، محمد حيدر ومحمد شكر، وسجل للجيش محمد حركة (2) ومحمود مطر (خطأ في مرماه).

كما حقق ​اف سي بيروت​ اول فوز له في البطولة على حساب ​بلدية بقسطا​ بنتيجة 6-4. سجل لبيروت محمد رحمة (2)، شريف الكردي (2)، ربيع فليفل ومحمد العكيلي، وسجل لبقسطا أحمد شحود (2)، أحمد الأحمد ومحمد العكيلي (خطأ في مرماه).

وفاز ​الحرية صيدا​ على ​شباب الجناح​ 3-2 بعد تمديد المباراة لوقت إضافي. سجل للحرية حسين عبد الله (2) وحسان جعفيل، وسجل هدفي الجناح عبد قدور وأحمد حامد.

وبذلك ابتعد ​الريجي​ في الصدراة برصيد 27 نقطة من 9 مباريات وبفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه شباب الجناح الثاني بـ17 نقطة، واستعاد الحرية صيدا المركز الثالث بـ14 نقطة، وتراجع الجيش الى المركز الرابع بـ13 نقطة، وحلّ بلدية بقسطا خامساً بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن بيروت السادس.

وتقام اليوم الثلاثاء 9 آب منافسات الجولة العاشرة الأخيرة من المرحلة الأولى، فيلتقي بيروت والجيش عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، يليها مباراة الحرية صيدا وبلدية بقسطا (5:30)، وتجمع المباراة الأخيرة فريقي الريجي وشباب الجناح (6:30).