جددت شقيقة الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​مانشستر يونايتد​ الصراع مع الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم باريس سان جيرمان بعد هدف البرغوث الأخير. وسجل ميسي هدفا مذهلا بركلة خلفية مزدوجة، لقبها الكثيرون بـ"ركلة الدراجة"، ليقود باريس سان جيرمان لفوز ساحق بنتيجة 5-0 على كليرمون في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي وجرت مقارنته بهدف رونالدو الشهير أمام ​يوفنتوس​ مع ريال مدريد. ونشرت الصفحة صورة هدفي ميسي ورونالدو، وعلقت:" ميسي يضع يديه على الأرض، ويمكن وضع مرتبة بين جسده وأرض الملعب". أما هدف رونالدو فعلقت:" جسده بالكامل في الهواء، والمسافة بينه وبين أرض الملعب كبيرة، لا مجال للمقارنة أبداً".

رابيو في الطريق الى اليونايتد

كشفت شبكة سكاي الايطالية أن نادي مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع نادي يوفنتوس على انضمام اللاعب الفرنسي ​أدريان رابيو​ إلى صفوف الشياطين الحمر. ولم تكشف الشبكة عن تفاصيل الصفقة، لكنها أكدت أن يوفنتوس قدم كل التسهيلات لرحيل اللاعب إلى أولد ترافورد، ويبقى الاتفاق بين ادارة اليونايتد ووالدته (وكيلة أعماله) حول العقد والراتب.

مقابلة خاصة للسبورت مع ​اتلتيكو مينيرو​ البرازيلي

يعتبر فريق اتلتيكو مينيرو البرازيلي منافساً مهماً في الدوري البرازيلي لكرة القدم، كما يحسب له حساب في المنافسات الاقليمية في القارة الاميركية. هذا النادي الذي تأسس عام 1908، يضع في خزائنه العديد من الكؤوس ومنها على سبيل المثال: السوبر كوبا البرازيلية، بطولة البرازيل، كأس البرازيل، كوبا ليبرتادورس، كأس الكومنيبول...وللتعرف اكثر على النادي وخطة انتشاره اعلامياً خارج القارة، كان لصحيفة "السبورت" الالكترونية الحديث التالي مع مسؤول قسم الاتصالات والتواصل في النادي السيد جورج عازار: لمتابعة المقابلةاضغط هنا.

متفرقات دولية ومحلية:

-يبدو أن مستقبل الدولي الهولندي ​ممفيس ديباي​ مهاجم برشلونة الإسباني قد شارف على الانتهاء في الكامب نو. ويرغب يوفنتوس في التوقيع مع هداف في أقرب وقت ممكن، في ظل استبعاد التعاقد مع الفارو موراتا مهاجم اتلتيكو مدريد لمغالاة النادي المدريدي بالسعر، حيث يريدون الحصول على 35 مليون يورو.

-كشفت التقارير الإيطالية الصحافية، إن ماتيا بينوتو مدير فريق ​فيراري​ الايطالي الحالي المنتمي لمنافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فرومولا وان، لا يشعر بأن ​ميك شوماخر​ سائقاً إستثنائياً أو يمتلك موهبة كبيرة لقيادة السيارة الحمراء مستقبلاً.

-كشف محامي البطل البرازيلي لياندرو لو، بطل العالم في رياضة ”الجوجيتسو“، وفاته بعد إصابته برصاصة في رأسه أودت بحياته على الوفر.