حقق ​نادي روما​ الفوز على حساب شاختار الأوكراني بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، في لقاء ودي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو، بحضور أكثر من 65 ألف متفرج من أنصار الجيالوروسي. وفي لقاء آخر، تعرض ​يوفنتوس​ لخسارة كبيرة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، سجل فيها ألفارو موراتا ثلاثيّة.


مارسيليا​ يتخطى ستاد ريمس بسهولة

ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​​​​الدوري الفرنسي​​​ لكرة القدم​ " ​​الليغ 1​​ "، حقق ​نادي ​اولمبيك مارسيليا​ الفوز المستحق بنتيجة 4 - 1 امام ضيفه فريق ​​ستاد ريمس​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​فيلودروم​.


برشلونة​ بطل كأس خوان للمرة الـ45

توج فريق ​برشلونة​ الاسباني بلقب ​كأس خوان غامبر​ للمرة الـ 45، وذلك بعد فوزه على نادي ​بوماس المكسيكي​ بنتيجة 6-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب ​الكامب نو​.


السعودية​ بطلة العرب للشباب

حقق المنتخب السعودي لقب بطولة كأس العرب لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة للمرة الثانية المتتالية، بعد أن تغلب على نظيره المنتخب المصري في المباراة النهائية بركلات الترجيح 5 - 3، بعد انتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 - 1، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.


متفرقات دولية ومحلية:

- حسم السائق الإستوني ​​أوت تاناك​​ المنتمي لفريق ​​هيونداي​​ صدارة اليوم الثالث والأخير من منافسات سباق ​رالي ​فنلندا​​ خلال فعاليات الجولة الثامنة من ​​بطولة العالم لسباقات الراليات​​ " WRC "والبالغ طوله 47.2 كم.

- اعيد انتخاب الروسي ​أركادي دفوركوفيتش​ في منصب ​رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج​ (FIDE) في مؤتمر الجمعية العامة للمنظمة في مدينة تشيناي الهندية، ب 157 صوتاً ومتفوقا على منافسه الأوكراني أندريه باريشبوليتس بفارق 141 صوتاً

- احرز لاعب كرة المضرب الاسترالي ​نيك كيريوس​ لقب بطولة واشنطن لكرة المضرب CITI بعد ان نجح في التفوق على منافسه الياباني يوشيهيتو نيشويوكا في المباراة النهائية التي جمعت اللاعبين على ارض ويليام فيتزجيرالد في روك كريك بارك في العاصمة الاميركية واشنط