ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز، سقط فريق ​مانشستر يونايتد​ في فخ الخسارة امام ضيفه برايتون البيون بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب اولد ترافورد. ولم يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من البداية حيث دخل في الشوط الثاني. واستطاع ​مانشستر سيتي​ أن يستهل حملة الدفاع عن لقبه بتخطي وست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء سجلهما ايرلينغ ​هالاند​.

و ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة شتوتغارت ولايبزيغ، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، معقل شتوتغارت. وحقق كولن الفوز على شالكه بنتيجة 3-1.

وفي أخبار سوق الانتقالات، أعلن نادي بورنموث الانكليزي اتمام تعاقده مع حارس المرمى البرازيلي نوربيرتو نيتو في صفقة انتقال حر لمدة عام قادما من برشلونة الاسباني . كما تعاقد اشبيلية مع النجم الاسباني ايسكو موقعا على عقد لموسمين.

وحقق الروسي ​دانييل ميدفيديف​ المصنف الأول عالميا لقب ​لوس كابوس المكسيكية​ بعد تفوقه على حامل اللقب البريطاني ​كاميرون نوري​ بمجموعتين دون رد وبنتيجة 7-5 و6-0 في نهائي البطولة ذات 250 نقطة المقامة على الملاعب الصلبة .

موتو جي بي: باغنايا يحسم جائزة بريطانيا

حقق الإيطالي فرانشيسكو باغنايا دراج (دوكاتي-المصنع) الفوز بسباق جائزة بريطانيا الكبرى الجولة الثانية عشر لموسم 2022 للموتو جي بي. ليخطف نقاط ثمينة في صراعه على اللقب.

متفرقات دولية:

-- اشارت اللجنة المنظمة لنهائيات كاس العالم قطر 2022 الى انه لن يكون هناك اي تمييز في التعاطي مع اي من الاشخاص، واضافت اللجنة أن المشجعين المثليين لن يواجهوا أي تمييز خلال حضورهم لمباريات البطولة التي ستنطلق في شهر تشرين الثاني القادم.

-- تفوق المقاتل الروسي فياتشيسلاف داتسيك في الفنون القتالية المختلطة على عضو مجلس النواب الاميركي جيف مونسون الذي كان قد حصل على الجنسية الروسية في العام 2018، وكان اللقاء قد جمع بين الطرفين في القفص بقواعد الفنون القتالية المختلطة ضمن فعاليات دورة "REN TV Fight Club".

-- تمكن نادي الاتحاد السعودي من تحقيق فوز مثير بنتيجة 4-3 على فريق رد بول سالزبورغ النمساوي في مباراة ودية، أقيمت يوم الأحد استعدادا للموسم المقبل.