حسم ​الريجي​ صدراة المرحلة الأولى من ​بطولة لبنان للكرة الشاطئية​ برصيد 24 نقطة قبل جولتين على نهايتها، وكان فريق ادارة حصر التبغ والتنباك على سلسلة انتصاراته في البطولة بفوزه على الحرية صيدا 7-2. سجل للريجي محمد مطر (4)، احمد الخطيب (2) ومحمود مطر، وسجل للحرية حسين عبدالله وابراهيم دياب. في قت سجل فريق ​الجيش​ النتيجة الأكبر حتى الآن في بطولة الموسم الحالي على حساب بلدية بقسطا بنتيجة 17-1، اليوم السبت 6 آب، في افتتاح الجولة الثامنة ضمن إياب المرحلة الأولى للموسم الرياضي 2021-2022، وكان قد سجل للجيش احمد قعور (7)، عرفات زعر (3) ، حسن درويش (2)، وليد الرفاعي (2)، قاسم شحادة (2) وحسين جفال، وسجل محمود قعقع هدف بقسطا الوحيد.

كما حقق فريق شباب الجناح فوزاً كبيراً على فريق اف سي بيروت 11-5. سجل للجناح قاسم زيون (3)، احمد حامد (3)، حسين شهاب (2)، محمد مطر، هادي قدور وعبد قدور، وسجل لبيروت محمد رحمة (4) وعلي عزو.

وحلّ شباب الجناح ثانياً بـ17 نقطة، وتقدم الجيش الى المركز الثالث بـ13 نقطة بينما تراجع الحرية صيدا الى المركز الرابع بـ12 نقطة، وحلّ بلدية بقسطا في المركز الخامس بـ3 نقاط وبيروت سادساً وأخيرا بدون نقاط.