ضمن منافسات الجولة الاولى من ​​الدوري الالماني​ لكرة القدم​، بدأ فريق ​​بايرن ميونيخ​​ حملة الدفاع عن لقبه حيث تمكن من تحقيق فوزاً مستحقاً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً امام منافسه ​اينتراخت فرانكفورت​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 6 – 1. الفريق البافاري سجل خماسية في الشوط الأول عن طريق جوشوا كيميتش، بينيامين بافارد، ساديو ماني، جمال موسيالا وسيرجي غنابري (د 5، 10، 29، 35 و43) قبل أن يضيف موسيالا هدف سادسا في الدقيقة 83، فيما سجل راندال كولو مواني هدف فرانفكورت الوحيد في الدقيقة 64.


ارسنال​ يهزم ​كريستال بالاس

قص أرسنال شريط الدوري الإنكليزي الممتاز، بالفوز على مضيفه كريستال بالاس 2-0 مساء الجمعة. وسجل هدفي أرسنال كل من غابرييل مارتينيلي (20) ومارك جويهي (85 بالخطأ في مرمى فريقه).

فوز ​ليون

ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسيلكرة القدم خطف نادي ​ليون​ اول 3 نقاط بعد تخطيه نادي ​اجاكسيو​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الاسبوع 29 من ​الدوري المصري​ الممتاز خطا نادي ​الزمالك​ حامل اللقب خطوة جديدة نحو الاحتفاظ به بعدما تخطى نادي ​الجونة​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما


متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت ادارة نادي ​​أولمبيك مارسيليا​​ الفرنسي عن تعاقدها الرسمي مع ​جوردان فيريتو​، لاعب فريق ​روما​ الإيطالي، خلال الصيف الجاري.


- وقع إيدي هاو مدرب ​نيوكاسل​ على عقد طويل الأمد برفقة الفريق وذلك بعد تعيينه مدربا منذ 9 شهور خلفا لستيف بروس.


- تأهل المنتخب السعودي للشباب لكرة السلة إلى نهائيات بطولة آسيا ونهائي بطولة الخليج بعد فوزه على نظيره ​الكويت​ي 70-50 في نصف النهائي على صالة نادي الوصل بالإمارات ليضرب موعدا في المباراة النهائية مع نظيره القطري.