شهد عرض ​سماك داون​ الأخير، الذي أُقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، العديد من المواجهات المليئة بالحماس، والتي جاءت تبعا لنتائج عرض سمرسلام الأخير، وتمهيد لعرض "كلاش آت ذا كاسل".

بدأ العرض بظهور البطل العالمي بلا منازع ​رومان راينز​ وفريق ذا أوسو وهم يخروجون من سيارة خلف الكواليس ويتجهون نحو صالة العرض. والتقى راينز في وقت لاحق من العرض مع المصارع درو ماكنتاير قبل مواجهتهما على اللقب في عرض "كلاش آت ذا كاسل"، قبل أن يعود المصارع كاريون كروس ويعتدي على ماكنتاير ليوجه رسالة إلى راينز.

وبالانتقال إلى المباريات، فاز ريكوشيه على المصارع هابي كوربن، بعد أن ضحك ريكوشيه ومجموعة من نجوم سماك داون على كوربن نتيجة هزيمته أمام بات مكافي في عرض سمرسلام.

وكانت المواجهة الثانية بين شينسكي ناكامورا ولودفيغ كايزر التي انتهت بفوز ناكامورا ليتأهل إلى مواجهة غانتر على لقب بطولة القارات.

أما عن السيدات، فقد نجحت ​المصارعة​ شاينا بلايزر في تخطي كل خصومها، واستحقت فرصة مواجهة المصارعة ليف مورغان على لقب بطولة سيدات سماك داون في عرض "كلاش آت ذا كاسل".

وفي مباريات أخرى، فاز فريق فايكينغ رايدر على الفريق المؤلف من جيم بولكي وتومي غيسبون، فيما فاز النجم كوفي كينغستون على إريك.