قام نادي ​برشلونة​ الاسباني يوم الجمعة بتقديم مهاجمه الدولي البولندي روبرت ​ليفاندوفسكي​، الذي تم التعاقد معه مؤخرا من نادي بايرن ميونيخ الألماني. وجرى تقديم ليفاندوفسكي صاحب الـ34 عاماً في ملعب كامب نو بحضور أكثر من 57 ألف مشجع في مدرجات الملعب، ليكون هذا أكبر عدد لحضور تقديم لاعب جديد في تاريخ برشلونة.

كاراغر يهاجم ​رونالدو​...

هاجم جيمي كاراغر، أسطورة ​ليفربول​، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد. وفي تصريحاته لصحيفة "مترو" البريطانية قال كارغر: "اعتقدت دائما أن رونالدو كان صفقة غريبة، ولطالما شعرت أن هذا الموقف سيأتي، حتى لو قدم أداء رائعا لمانشستر يونايتد. لقد وقع عقدا لمدة عامين بالإضافة لعام آخر، وهو ما لم أصدقه، فهو في مرحلة معينة من مسيرته، وليس نفس اللاعب الذي كان عليه، واستمرت مسيرته لفترة أطول لأنه محترف رائع".

ماني يحقق أمنيته بعيدا عن صلاح..

بات المهاجم السنغالي، ساديو ماني، اللاعب الأعلى أجرا في صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، ليحقق بذلك أمنيته التي كانت أحد أسباب رحيله عن فريق ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي (22 مليون يورو في السنة). وبحسب تقارير صحافية انكليزية، فإن ماني كان يعلم أنه لن يحصل على لقب صاحب أعلى راتب في ليفربول، خاصة إذا ما قام المصري، محمد صلاح، بتجديد عقده مع "الريدز"، وبالتالي يكون قد حقق أمنيته بانتقاله إلى البافاري، ليكون اللاعب الأعلى أجراً في فريقه.

اتحاد جدة يعين مديرا جديدا للفريق

عربياً، أعلن نادي الاتحاد السعودي تعيين مشاري خان مديرا جديدا للفريق وذلك خلفا للمدير السابق مشعل السعيد الذي تم ايقافه من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم .

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت بعض الأوساط أن نادي شباب الساحل وافق على بقاء مدافعه حسين الدر مع نادي الأنصار لموسم آخر على سبيل الاعارة.

- نجح عملاق المصارعة الحرة كين بهزم منافسه ديبي هيلسي ليجدد فترته كعمدة لمقاطعة نوكس، وبذلك سيكمل مسيرته في العمل السياسي مبتعداً عن الحلبات ومباريات المصارعة الحرة.

- بعد أشهر من الشائعات حول دخوله في علاقة عاطفية جديدة، كشفت العارضة الأميركية جوردان أوزونا عن ارتباطها بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد. ونشرت جوردان أوزونا عدّة صور عبر حسابها في انستغرام (خاصية ستوري) تظهرها برفقة النجم الفرنسي. صحيفة موندو ديبورتيفو أشارت إلى أن أوزونا، مواليد عام 1991، هي عارضة أزياء أميركية، وعملت في السابق كنادلة في احدى الحانات الليلية في ولاية لاس فيغاس، وتدير حاليا وكالات تتعلق بالأزياء.