تحفل وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بأخبار عن نجوم كرة القدم العالميين، وقصص تعلقهم بزوجة او صديقة تعرفوا اليها. ولكن، كيف تم التعرف الى هؤلاء الفتيات وما الذي حصل في المرة الاولى للقاء الذي كان باب علاقة حب وتعلّق؟ سنعرض في ما يلي، وعلى حلقات، عينة من هذه "الاسرار" التي كشف عنها عدد من النجوم شخصياً او من ارتبطوا بهن.

ماغي​ و​محمد صلاح

غزا المصري محمد صلاح قلوب متابعي ومشجعي كرة القدم بشكل عام، ومؤيدي فريق ​ليفربول​ بشكل خاص، وارتبط اسم هذا اللاعب بانجازات فريق ليفربول، وسرق اهتمام العديد من الاندية الاوروبية الكبيرة. ولكن امرأة واحدة سرقت قلبه وهي زوجته ماغي صادق التي وقع في حبها والتزم معها اكمال مسيرة حياته.

العلاقة بين الاثنين قديمة جداً وتعود الى مراحل الشباب، حيث كانا يرتادان المدرسة نفسها في مدينة بيصون المصرية، ويبدو ان ماغي احتفظت بميزة الخجل التي تراودها منذ الصغر، وهي غالباً ما تبقى خارج الاضواء، مع العلم انها من اكبر مشجعي اللاعب المصري.

اللقاء الاول بينهما كان ايام المدرسة حيث كانا زميلين في الصف، وبدا ان الاعجاب قد سيطر على اجوائهما، وعملا معاً على توطيد العلاقة الى ان تحولت الى حب، فتواعدا مدة من الزمن قبل ان يعقدا قرانهما في اواخر العام 2013.

لا يعرف الكثيرون اموراً اضافية عن هذه العلاقة، وذلك رغبة من صلاح في ابقاء حياته العائلية بعيداً عن الاضواء، وهو نجح في ذلك على الرغم من ان زوجته وابنته ملاحقان من قبل الفضوليين، وقد انتقل الثنائي الى انكلترا عام 2014، واصطحبت ماغي اهلها معها الى المدينة البريطانية.

يذكر ان ماغي متعلقة بالدين الاسلامي، وهي ترتدي الحجاب، وقد ظهرت مرات قليلة في وسائل الاعلام حين كانت تحتفل وابنتها بفوز صلاح بالالقاب مع فريقه.