تنطلق الليلة مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ حيث يلعب ارسنال امام كريستال بالاس، كما تنطلق مباريات الدوري الالماني ويلعب ​بايرن ميونيخ​ ضد اينتراخت فرانكفورت.

ناد برازيلي يراقب وضع رونالدو

اعلن رئيس نادي ​​كورينثيانز​​ البرازيلي ​دويليو مونتيرو ألفيس​ ان يراقب وضع ​كريستيانو رونالدو​ مع ​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي في الفترة الحالية. وفي حديث له، قال الفيس: "هذا حقيقي، لدي أحلام بالغة". وأضاف "هذا هو كورينثيانز، ألا يتواجد هنا كل من ويليان وريناتو أوغوستو؟ في كرة القدم كل شيء ممكن، لدي التزام بتقديم أفضل ما لدي من أجل الفريق".

اعرب اللاعب ​ريناتو سانشيز​ عن سعادته الكبيرة عقب انتقاله رسميا الى صفوف ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وفي حديث له، قال ريناتو سانشيز : انا متاكد من اتخاذي القرار الصحيح بتوقيعي لباريس، لقد رأيت انه المشروع الافضل بالنسبة لي".

بايرن ميونيخ يضم جوهرة نيجيرية

اعلنت ادارة نادي ​بايرن ميونيخ​ الالمانيعن تعاقدها مع الموهبة النيجيرية ​​دانييل فرانسيس​​ من مواليد 2003.واوضحت مصادر صحفية المانية ان اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً سوف تتم اعارته الى نادي الدرجة الأولى اوستوريا كلاغينفورت النمساوي حتى نهاية الموسم 2022 - 2023.

الأهلي​ ينسحب من كأس مصر ومباراة السوبر

قرر ​الأهلي​ الانسحاب من ​كأس مصر​ ومباراة السوبر المحلية واستكمال الدوري الممتاز لكرة القدم بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة اعتراضا على التحكيم وذلك بعد ابتعاده عن الصراع على لقب الدوري.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلنت مصادر صحفية انكليزية ان النجم ​سيزار أزبيليكويتا​ جدد عقده مع ​تشيلسي​ حتى عام 2024، لتنتهي محاولة برشلونة للتعاقد معه.

اشارت التقارير أن سائق الفورمولا 1 ​دانيال ريكياردو​ تلقى اتصالات من أربعة فرق مهتمة بخدماته. ان ريكياردو الذي يقود لفريق ​مكلارين​ حاليًا عقده يمتد الى 2023 ولكن التقارير قد اشارت الى ان مكلارين سيستغني عنه في نهاية الموسم الحالي بسبب نتائجه المخيبة وانه قد وقّع عقد مع السائق اوسكار بياستري ليقود له في 2023. وفقًا لـ ESPN اتصلت أربعة فرق بفريق اعمال ريكياردو لأخذ رأيه والاستعلام عن مدى توفره. هذا في حد ذاته ليس نادرًا في سوق السائقين عندما تبدأ الفرق في التخطيط للموسم المقبللكنه يثبت أن الاسترالي يظل سلعة جذابة.

- فشل لاعب كرة المضرب الروسي ​كارين خاتشانوف​ في استكمال مسيرته الى ما بعد الدور الثاني من ​بطولة واشنطن لكرة المضرب​ والتي يبلغ عدد نقاطها 500 نقطة، والتي يصل مجموع جوائزها الى أكثر من مليون و953 ألف دولار، بعد ان كان خاتشانوف قد سقط امام منافسه في الدور الثاني من البطولة الياباني ​يوشيتو نيشوكا​.