لفتت صحيفة الدايلي ميرور البريطانية الى أن نجم نادي ​مانشستر يونايتد​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ غاضب جداً من الانتقادات العلنية التي وجهها اليه المدير الفني الهولندي للفريق اريك تن هاغ له بعد مباراة الفريق الاخيرة، حيث قام اللاعب البرتغالي بترك مباراة الفريق قبل انطلاقها الامر الذي ادى الى ردود فعل قاسية من الجماهير.

رونالدو قد يلعب في الجولة الأولى..

على صعيد متصل، كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قد يشارك أساسياً في مباراة ​مانشستر يونايتد​ أمام برايتون يوم الأحد في الجولة الأولى من ​​الدوري الانكليزي​​ الممتاز. وأوضحت الصحيفة أنه اصابة الفرنسي أنتوني مارسيال قد تدفع المدرب ​ايريك تن هاغ​ لأن يضطر إلى إشراك رونالدو في المباراة رغم الأجواء المتوترة بين اللاعب والمدرب من جهة وبين اللاعب والنادي من جهة أخرى.

هالاند يتوعد المنافسين..

أكّد النجم النروجي ومهاجم مانشستر سيتي ​ايرلينغ هالاند​ ثقته في تقديم أفضل المستويات مع مانشستر سيتي في الموسم الأول له مع بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، مشددا أن الانتقادات التي يتعرض لها، خصوصا بعد خسارة نهائي كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول، لا تعنيه. وقال هالاند في حوار مع شبكة سكاي: "التأقلم يحتاج وقتاً، لنرى كم سيكون، إنه أمر طبيعي، كذلك الانتقادات أمر طبيعي، لكن لست قلقاً، هذه هي حياة اللاعب. لدي جوع حقيقي لتسجيل الأهداف، سأقدم كل ما في وسعي لتحقيق الفوز في كل مباراة".

الحكم بالسجن على ​بريتني غرينير

وفي كرة السلة، طلب المدعي العام في محكمة منطقة خيمكي بضاحية موسكو، بالسجن لمدة 9 سنوات و6 أشهر للاعبة كرة السلة الأميركية، بريتني غرينير، بتهمة تهريب المخدرات، اضافة إلى غرامة مالية قدرها مليون روبل أي ما يعادل نحو (16 ألف و590 دولارا).

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت تقارير صحفية أن نجم الـ UFC ​كونور مكغريغور​ سيشارك لأول مرة في التمثيل إلى جانب الممثل جايك غيلينهال في النسخة الجديدة من فيلم Road House من إنتاج شركة Amazon Prime.

-توفي لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيغاتو الملقب بهالك الذي كان قد اخذ حصته من الشهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي TikTok، بعد ان تجاهل التحذيرات الطبية إثر حقن عضلاته بزيت لتكبير حجمها، في عيد ميلاده الخامس والخمسين.

-أعلنت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية تقدّمها بطلب للمجلس الأولمبي الآسيوي لاستضافة ​دورة الألعاب الآسيوية الشتوية​ عام 2029 في تروجينا في مشروع مدينة نيوم.