تحفل وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بأخبار عن نجوم كرة القدم العالميين، وقصص تعلقهم بزوجة او صديقة تعرفوا اليها. ولكن، كيف تم التعرف الى هؤلاء الفتيات وما الذي حصل في المرة الاولى للقاء الذي كان باب علاقة حب وتعلّق؟ سنعرض في ما يلي، وعلى حلقات، عينة من هذه "الاسرار" التي كشف عنها عدد من النجوم شخصياً او من ارتبطوا بهن.

ميشال​ و​دي بروين

لا يحتاج لاعب خط الوسط ل​مانشستر سيتي​ ومنتخب ​بلجيكا​ كيفن دي بروين الى الكثير من الجهد لتقديمه، فكل من يحب كرة القدم يعلم بكفاءته، كما ان اداءه وقدراته يتحدثان عنه بأفضل طريقة ممكنة. ولكن خارج الملعب، كان دي بروين شخصية اخرى، الى ان ارتبط بالعارضة ميشال لاكروا، فتغيرت شخصيته بشكل جذري على حد اعترافه بنفسه.

ولمن لا يعرف قصة لقائهما للمرة الاولى، فقد كان كيفن قد انفصل قبل نحو سنة عن صديقته ​كارولين لينجن​ التي اتهمها بخيانته مع حارس مرمى المنتخب البلجيكي ​تيبو كورتوا​. ويقول اللاعب البلجيكي انه يدين لتعرفه الى زوجته، الى مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع "تويتر" لانه كان في المانيا في العام 2014 ويلعب معاراً مع فريق ​فيردر بريمن​، وكتب عن احدى اللمباريات التي لعبها وكان لا يتمتع سوى بآلاف قليلة من المتابعين، ولكن ميشال لفتت نظره حين ابدت اعجابها بما كتب. ورأى كيفن جمالها وكان مسروراً باعجابها بما كتبه، فاقترح عليه صديقه التواصل معها، ولكنه رد: "لا، لا، الناس لا يحبونني ولا يفهمونني، وهي بالتأكيد لن ترد". وعبثاً حاول صديقه اقناعه، الى ان قبل اللاعب بأن يتولى صديقه ارسال الرسالة نيابة عنه. غير انه، بعد ان تجاوبت ميشال مع الرسالة، تشجع اللاعب وبدأ المراسلة فتوطدت العلاقة بينهما ووصلت الى حد الزواج عام 2017.

ويقول دي بروين ان زوجته نجحت في تغييره بشكل كبير، وهو بات يأخذ خطوات لم يكن ليأخذها قبلاً، وانه سعيد جداً في حياته بوجود زوجته واولاده الثلاثة.

​​​​​​​