قررت اللجنة التنفيذية في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ في اجتماعها يوم الثلاثاء التعاقد مع المدرب الصربي ​الكسندر إليتش​ لقيادة منتخب لبنان للسنوات الثلاث المقبلة خلفا للمدرب التشيكي ​ايفان هاسيك​. ومن المقرر أن يصل المدرب الصربي مطلع الأسبوع المقبل الى بيروت لتوقيع العقد ومباشرة مهامه التدريبية.

تن هاغ ينتقد رونالدو..

انتقد المدرب ​إريك تن هاغ​ اللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لسلوكه "غير المقبول" بعد أن غادر مهاجم ​مانشستر يونايتد​ آخر مباراة قبل الموسم ضد رايو فاليكانو قبل صافرة النهاية. عندما سئل الهولندي عن سلوك رونالدو، قال تن هاغ: "بالتأكيد لا، هذا غير مقبول. للجميع. أخبرتهم أن هذا غير مقبول. أننا فريق، مجموعة. ويجب أن تبقى حتى النهاية".

أكّدت شبكة سكاي أن نادي روما الإيطالي حسم صفقة لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان، الدولي الهولندي ​جورجينيو فينالدوم​. وأشارت الشبكة إلى أن صاحب الـ31 عاماً سينضم إلى صفوف روما على سبيل الاعارة مع أحقية الشراء.

بوغبا يرفض التدخل الجراحي

رفض النجم الدولي الفرنسي ​بول بوغبا​ الخضوع لعملية جراحية ستهدد مشاركته في ​كأس العالم​ قطر 2022 بحيث يخضع لسلسة علاجات خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده ويوفنتوس في أقرب وقت ممكن.

السعودية لنهائي كأس العرب للشباب

تأهل منتخب ​السعودية​ إلى نهائي بطولة ​كأس العرب للشباب​، بعد الفوز في مباراة نصف النهائي أمام منتخب فسطين بنتية 5 أهداف مقابل لاشيء.

متفرقات دولية ومحلية:

- وقّع صانع الألعاب جاد خليل البالغ من السن 26 عاماً عقداً احترافياً مع وصيف بطل صربيا لدوري كرة السلة للموسم الجديد الذي ينطلق في تشرين الأول المقبل وفق ما ذكرت وسائل الاعلام.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي فريق الحكمة بيروت لكرة السلة تقاريراً تتحدث عن امكانية عودة اسطورة كرة السلة اللبنانية، العملاق فادي الخطيب لينهي مسيرته بموسم تكريمي مع فريق الحكمة.

- أعلن فريق ​ويليامز​ أن السائق أليكس ​ألبون​ سيواصل السباق مع الفريق لعام 2023 وما بعده، كجزء من اتفاقية متعددة السنوات.