أعلنت لجنة الاحتراف ب​الاتحاد​ السعودي لكرة القدم قرارها بشأن شكوى نادي ​النصر​ على نادي الاتحاد ولاعبه المغربي عبدالرزاق حمدالله. وقررت لجنة الاحتراف إيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.كما قررت إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر أما مشعل السعيد مدير الفريق الأول فقد تقرر إيقافه لمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

نتائج تصفيات دوري الابطال

ضمن التصفيات الثالثة المؤهلةلدوري ابطال اوروبا لكرة القدم خطا نادي ​​بنفيكا​​ البرتغالي خطوة كبيرة نحو التاهل الى الدور المقبل من التصفيات بعدما تخطى نادي ميتيلاند بنتيجة 4 - 1 في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما. وفي باقي المباريات اكتفى نادي ​​موناكو​​ الفرنسي بالتعادل الايجابي امام ​ايندهوفن​ الهولندي 1 - 1 ليبقى الحسم لمواجهة الاياب بينما سقط شيريف تيراسبول امام فيكتوريا بلزن 1 - 2 وفاز ​دينامو زغرب​ على لودوغوريتس 2 - 1 ايضا.


ميدفيديف يشيد بنادال ويصفه بالمذهل

اشاد اللاعب الروسي ​​دانييل ميدفيديف​​باداء النجم الإسباني ​رافاييل نادال​، مؤكداً ان الاخير هو لاعب مذهل. وفي تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، قال اللاعب الروسي، الذي يستعد للمشاركة في ​بطولة لوس كابوس المفتوحة​ في المكسيك: "لدي كلمة واحدة لوصف رافا نادال، مذهل. إنه مقاتل ومحارب مذهل، وكذلك على المستوى الإنساني، كما أنه يمتلك قوة ذهنية كبيرة".

متفرقات دولية ومحلية:

- قرر نادي ​أياكس أمستردام​ حامل لقب ​الدوري الهولندي​ الممتاز لكرة القدم منع جماهيره من رفع اللافتات المكتوبة على ورق مقوى داخل ملعب الفريق والتي تطالب بالحصول على القمصان الخاصة باللاعبين.

- أعلن الأرجنتيني ​رودولفو أروابارينا​ المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم عن منافسيه في المباريات الودية التي سيخوضها ضمن معسكر أبوظبي المقرر في تشرين الثاني المقبل وسيخوض المنتخب الإماراتي خلال معسكر أبوظبي مباراتين وديتين ضد منتخبي الأرجنتين و​كازاخستان​ في 16 و20 من الشهر.

- احتفل ​بوروسيا ​دورتموند​​ مع جماهيره في حفل شارك فيه نحو 65 ألف مشجع بقرب موعد انطلاق الموسم الجديد من البوندسليغا والمقرر في 5 أب الجاري. لكن الحاضر الغائب في الحفل كان اللاعب الجديد سيباستيان ​هالر​ الذي لاتزال صدمة إصابته بورم خبيث في الخصية تثير صدمة في النادي.
وتوجه اللاعب السابق لاياكس الهولندي إلى الجماهير برسالة مؤثرة عبر فيديو عرض على شاشة ملعب سيغنال إيدونا بارك.
مرحبا يا مشجعي بوروسيا دورتموند تعلمون أنني لا أستطيع للأسف أن أكون معكم اليوم لكنني أقدر دعمكم كثيرا".
وأضاف: "أتطلع إلى اللعب أمامكم وأمام الجدار الأصفر من فضلكم ابدأوا الموسم بشكل جيد سأتابعكم وأرجو لكم الأفضل".