عمل مميز يقوم به نادي ​الحكمة​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سعياً لتعزيز صفوفه للموسم المقبل، بعد ان استطاع الموسم الماضي الحفاظ على مكانه في دوري الأضواء.

ونجحت الادارة الحكماوية لحد الان في ابرام عدة صفقات هامة، كالتعاقد مع قائد الراسينغ السابق ​سيرج سعيد​، ونجم الاخاء الاهلي عاليه ​حاتم عيد​ الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، وقلب دفاع الانصار وقائده ​معتز بالله الجنيدي​، والجناح المميز ​ابو بكر المل​، وعدد اخر من اللاعبين.

صحيفة "السبورت" الالكترونية أجرت حوارا مع الوافد الجديد سيرج سعيد، الذي عبّر عن تطلعه لخوض الموسم المقبل بقميص الأخضر، وتقديم أفضل مع لديه مع الفريق.

وأكد سعيد أن بعد حصوله على استغنائه من نادي الراسينغ، كان من الطبيعي جدا التفكير بنادي الحكمة، مضيفاً: "انا ابن هذه المنطقة والاقرب الى قلبي كان الحكمة طبعا، الحكمة في الدرجة الأولى وبصراحة لم افكر مرتين بهذه الخطوة مع كل حبي لجميع الاندية، وساهم بهذه الخطوة كذلك الكابتن اميل ونجله الكابتن بول رستم، وأكدا أني استطيع تقديم الكثير للحكمة وهذا ما سأعمل جاهدا على تحقيقه".

وتابع سعيد: " بالنسبة للمفاوضات، بعد كل ما عرضته وقربي الى الحكمة ورغبتي ورغبة الكابتن اميل والكابتن بول بأن نكون سوياً، لم تمتد المفاوضات لأكثر من لقاء واحد، فانا اعرف الكابتن بول جيدا ولعبت معه وهو يعرفني ويقدرني ويعرف قدراتي، وكذلك الامر بالنسبة للكابتن اميل، فهو من اختارني".

وعن مسيرته مع نادي الراسينغ، قال سيرج سعيد:"لقد امضيت ١٥ عاماً في نادي الراسينغ، وقدمت كل شيء للفريق، وكنت اكثر من مخلص لهذا النادي، لا يوجد لحظة معينة يمكن وصفها أنها الأجمل، ولكن من لحظة دخولي إلى هذا النادي اعتبر كل لحظة قديتها فيه كانت جميلة، وبالتأكيد يبقى الحدث الأسوأ على الاطلاق هو سقوط الفريق الى اندية الدرجة الثانية".

وعن الأجواء داخل نادي الحكمة أكمل: "الأجواء داخل نادي الحكمة أكثر من ممتازة، والمميز بفريق الحكمة هو التجانس بين عنصري الخبرة والشباب، والفضل يعود الى الجهاز الفني، وطموح النادي هو بالتأكيد البقاء ضمن فرق النخبة".

وختم سعيد موجهاً رسالة لجماهير النادي: "اخيرا أوجه رسالة الى جماهير الحكمة بأننا سنقدم كل ما بوسعنا من اجل الظهور بأفضل صورة ولن نبخل بنقطة عرق من أجل استرجاع أمجاد النادي من جديد".