بعد عرض مميز في ​سامرسلام​ منذ بضعة ايام، نعود بالذاكرة الى واحدة من أعظم المباريات في تاريخ سامرسلام، تلك التي جمعت بين ​أندرتيكر​ و​إيدج​ عام 2008، في مباراة "الجحيم في الزنزانة" Hell in a Cell.

طوال عام 2008، كانت قصة العداوة بين أندرتيكر وإيدج تتفاقم مع كل عرض، وبلغت ذروتها في عرض ​راسلمانيا​ في ذلك العام عندما فاز أندرتيكر على غريمه بشكل مثير.

وبعد ذلك حقق ايدج إنتصاراً مدوياً على اندرتيكر، ليحتكم المصارعان إلى مباراة فاصلة وحاسمة في عرض سامرسلام، إنتظرها الجميع في عالم الـ WWE.

وعلى عكس ما جرى في الماضي، لم يكن اندرتيكر الاقوى بشكل واضح في هذا النزال، بل تساوى المصارعان في الهجوم والدفاع في المباراة التي دامت حوالي 27 دقيقة، واتسمت بالعنف والقوة.

ولعل نقطة التحول في تلك المباراة كانت عندما أرسل ايدج منافسه الى خارج القفص بعد حركة "سفير" قوية أشعلت لهيب كل من كان يتابع تلك المباراة.

لكن الاندرتيكر تمكن من النهوض، وتبادل بعد ذلك المصارعان السيطرة وقام كل منهما بمحاولات عدة للفوز من خلال القيام بحركات قوية وحماسية، الا انه لم يتمكن أي منهما من تثبيت الآخر.

وفي نهاية المطاف كانت الغلبة لأندرتيكر الذي تفادى حركة "سفير" أخرى من إيدج، وضرب منافسه بحركته المشهورة "تومبستون" ليثبته ويعلن عن فوزه وإنهائه العداوة المثيرة في تلك الفترة.

وبعد المباراة ضرب أندرتيكر منافسه مجدداً بحركة "تشوك سلام"، لتشتعل الحلبة بعدها وتنهار، ليكون بذلك قد ارسل أندرتيكر إيدج إلى الجحيم.

وفي الاسابيع اللاحقة إختفى إيدج تماماً عن الساحة من أجل التعافي من الإصابات الكثيرة التي عانى منها بسبب هذه المباراة التاريخية.