تحفل وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بأخبار عن نجوم كرة القدم العالميين، وقصص تعلقهم بزوجة او صديقة تعرفوا اليها. ولكن، كيف تم التعرف الى هؤلاء الفتيات وما الذي حصل في المرة الاولى للقاء الذي كان باب علاقة حب وتعلّق؟ سنعرض في ما يلي، وعلى حلقات، عينة من هذه "الاسرار" التي كشف عنها عدد من النجوم شخصياً او من ارتبطوا بهن.

ميسي وانطونيلا

يعرف الجميع قصة النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ وقضية قصر النمو التي عانى منها، وقرر نادي ​برشلونة​ مساعدته فيها لقاء الانتقال اليه، وهو كان ايقونة النادي وصانع معجزاته طوال سنوات لعبه مع الفريق. ولكن قلب ميسي كان في الارجنتين وتحديداً مع ​انطونيلا روكوزو​ التي رافقته في قلبه منذ انتقاله الى ​اسبانيا​. ويروي ميسي انه كان طفلاً في الارجنتين يلعب الكرة، ويقضي بعدها اوقاتاً مع اصدقائه واقاربه، وفي احد الايام شاهد انطونيلا وهي احدى اقارب صديقه (​لوكاس سكاليا​) خلال لعبه العاب الفيديو مع رفاقه (تكبره بعام فقط)، وبحسب قوله، كان متأكداً انها كانت حب حياته على الرغم من صغر سنهما.

اصرّ ميسي على تحقيق حلمه، وبدأ خطوته الاولى بالتعرف الى انطونيلا وبناء شبكة اتصالات معها. تحولت المسألة الى صداقة قوية بين الاثنين، واستمرت عبر القارات وتطورت الى علاقة حب كلما تقدما في السن، حيث وعدها ميسي بأن تصبح حبيبته وبعدها في المستقبل، زوجته.

وبعد انتظار طويل، تخطى الثنائي كل المشاكل والصعوبات وعقدا قرانهما بشكل رسمي، وبات لهما ثلاثة اولاد.