توج نادي ​​بايرن ميونيخ​​ بلقب ​كأس السوبر الالماني​ وذلك بعد فوزه الصعب على ​لايبزيغ​ بنتيجة 5-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب ريد بول ارينا.


روما​ يهزم ​توتنهام​ وتعادل بين إنتر وليون

ضمن منافسات المباريات الودية التحضيرية لانطلاق الموسم الكروي العالمي، حقق ​فريق ​روما​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 1 - 0 امام فريق ​توتنهام​ الانكليزي على ارض ملعب سامي اوفر، حمل توقيع اللاعب روجير إيبانيز دا سيلفا في الدقيقة 29 بعد تمريرة حاسمة من الساحر الارجنتيني ديبالا. وفي مباراة ثانية مثيرة، تعادل انتر ميلانو بنتيجة 2 - 2 امام ​فريق ليون الفرنسي.

طرابزون​ سبور​ يحقق لقب ​كأس السوبر التركي

حسم فريق ​طرابزون سبور​ لقب ​كأس السوبر التركي​ لكرة القدم، بعد فوزه العريض بنتيجة 4 - 0 امام فريق ​سيفاس سبور​ في اللقاء الذي شهد سيطرة شبه مطلقة لصالح فريق طرابزون سبور الذي اكمل بسط سيطرته في الفترة الاخيرة على منافسات كرة القدم التركية.

ايندهوفن بطل السوبر الهولندي

حسم فريق بي إس في ​ايندهوفن​ لقب ​كأس السوبر الهولنديلكرة القدم​ بعد مباراة مثيرة حسمها بنتيجة 5 - 3 امام فريق ​اياكس​ امستردام على ارض ملعب يوهان ​كرويف أرينا​.

لبنان بطل غرب اسيا تحت 18 سنة

احرز ​منتخب لبنان​ للذكور بكرة السلة لفئة تحت 18 سنة لقب بطولة غرب آسيا وبسهولة والتي استضافتها العاصمة السورية دمشق والمؤهلة الى بطولة آسيا التي ستقام في ايران الشهر المقبل بفوزه العريض على نظيره السوري في المباراة ​النهائي​ة بنتيجة 85-59.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​سيلتا فيغو​ الاسباني عبر صفحته الرسمية عن توصله لاتفاق مبدئي مع ​برشلونة​ على انتقال لاعبه الشاب اوسكار ​مينغويزا​ من اجل تدعيم صفوف الفريق.

- يبدو ان الإسباني باكو ​الكاسير​ في طريقه للعودة من جديد إلى الدوري الألماني، وذلك بعد عامين على مغادرة نادي بوروسيا دورتموند. وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن وكيل الإسباني عرضه على 3 أندية المانية، هي دورتموند، هيرتا برلين ويونيون برلين.

- تأهل الاسباني المتألق كارلوس ​الكاراز​ الى المباراة النهائية في بطولة اوماغ الكراوتية لتنس الرجال وذلك بعد فوزه على الايطالي جويليو ​زيبييري