أعلن نجم ​فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي​ وقائد ​منتخب البرتغال​، الدولي المخضرم ​​كريستيانو رونالدو​​ مشاركته مع كتيبة الشياطين الحمر في المباراة الودية ضد ​رايو فايكانو​ خلال الايام القادمة ليرد على الجميع بعد اجابته على احد المتابعين على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال الدون:" يوم الأحد سيلعب الملك ".

لوكلير يتصدر التجارب الحرة الثانية

حسم السائق الشاب ​شارل ​لوكلير​​ على متن سيارة ​فيراري​ التجارب الحرة الثانية ضمن منافسات ​​جائزة المجر الكبرى​​، الجولة الثالثة عشر لموسم 2022 ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات ل​فورمولا وان​، مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و18.445 ثانية، متفوقاً على البريطاني ​لاندو نوريس​ سائق ​فريق مكلارين​، وحل زميله الإسباني كارلوس ​ساينز​ (فيراري) ثالثاً.


ضمن منافسات ​كأس المانيا لكرة القدم​ " بوكال"، حقق ​فريق ​بوروسيا دورتموند​​ فوزاً مستحقاً بثلاثية نظيفة امام فريق ميونيخ 1860 في اللقاء الذي اقيم بالادوار التمهيدية على ارض ملعب غرونفالدير ستاديون.وفي باقي المباريات، حقق فريق ​شتوتغارت​ الفوز بهدف نظيف امام فريق دينامو دريسدين، في حين فاز نورنبرغ بثنائية نظيفة امام فريق كان مارينبورن 07، وحقق فريق ​كارلسروه​ فوزاً عريضاً بنتيجة 8 - 0 امام فريق نيوزتريلتيتز.

متفرقات دولية:

-الحقت نجمة التنس الفرنسية المخضرمة​كارولين غارسيا​ الهزيمة الاولى بالمُصنفة الأولى عالمياً ​ايغا شفيونتيك​ على أرضها وبين جماهيرها لتوقف سلسلة الفوز المُتتالي لها على الأراضي الترابية عند 18 فوزاً بتغلبها عليها بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6 - 1 و1 - 6 و6 - 4.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​كرة السلة اللبنانية​ و​فريق ​الرياضي بيروت​​ تقاريراً تتحدث عن عرض قطري ضخم قد قدم لصانع العاب الفريق البيروت، ​​علي منصور​​ بعد انتهاء ​بطولة اسيا​ التي قدم فيها ​رجال الارز​ مستوى عالمي وانهوها بمركز الوصافة خلف العملاق الاسترالي.


- كشفت التقارير الصحافية الايطالية عن طلب وكيل اعمال اللاعب دي كيتيلير الذي يعتبر ايضاً هو زميل ​​زلاتان​ ابراهيموفيتش​ في نادي ​اياكس​ سابقاً، من زلاتان أن يعتني ويرشد البلجيكي شارل دي كيتيلير عند انضمامه لصفوف فريق ​ميلان​ بطل الدوري الايطالي في الموسم الاخير..