وصف المهاجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ التقارير التي تتحدث عن مستقبله بأنها "أكاذيب"، حيث ورد في الإعلام أنه طلب من نادي ​​مانشستر يونايتد​​ السماح له بمغادرة النادي هذا الصيف. وفي تعليق نشره رونالدو عبر انستغرام، انتقد وسائل الإعلام وسط تكهنات حول وجهته التالية. وكتب رونالدو: "من المستحيل ألا يتم الحديث عني كل يوم. وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال. أنت تعلم أنك إذا لم تكذب فلن تتمكن من جذب انتباه الناس. استمروا في ذلك يومًا ما تحصلوا على بعض الأخبار الصحيحة".

ريال مدريد​ ينجح في تسجيل صفقاته الجديدة

نجح نادي ​ريال مدريد​، في تسجيل الثنائي المنضم حديثا لصفوف الفريق، أنتونيو ​روديغر​ وأوريلين ​تشواميني​، رسميا لدى ​رابطة الليغا​. واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الى أن ريال مدريد سجل بالفعل الثنائي وباتا جاهزين لتمثيل الفريق في مباريات الموسم المقبل 2022-2023.

صلاح يتوعد ​مانشستر سيتي​..

أكد الدولي المصري محمد ​صلاح​ نجم وهداف فريق ​​ليفربول​​، أنه يتطلع لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي في مباراة ​الدرع الخيرية​، مُشيرًا إلى أنه اللقب الوحيد الذي لم يحصل عليه مع الريدز. وقال صلاح: "لم ألاحظ ذلك حتى جاء ترينت ألكسندر أرنولد إليّ بعد نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي وقال (تقريبًا، فزنا بكل شيء هنا. ولكن أنا أريد دائمًا الفوز بالشيء للمرة الثانية والثالثة والرابعة، أريد الفوز دائمًا، هذه هي عقليتي".

نيفيل يصف ​برشلونة​ بالعار

انتقد لاعب ​مانشستر يونايتد​ السابق غاري ​نيفيل​ نادي ​برشلونة​ بسبب معاملته مع اللاعب فرينكي ​دي يونغ​. وردًا على أحد المشجعين على تويتر، انتقد نيفيل النادي الإسباني ووصفهم بـ "العار" بسبب طريقة تعاملهم مع الموقف حتى الآن.
وغرد نيفيل: "أنا في الواقع لا أهتم إذا كان سيوقع (دي يونغ) مع يونايتد أم لا! ومع ذلك، هذا الموقف سلّط الضوء على مسألة كنت دائمًا أتحدث عنها وهي أن أصحاب العمل / الأندية يظلمون العمال / اللاعبين ولا يدفعون لهم المال. المال المستحق! برشلونة وصمة عار لاسمهم العظيم".

منتخب ​لبنان​ دون الـ18 سنة يتأهل الى نهائي بطولة غرب آسيا

تأهل م​نتخب لبنان للذكور بكرة السلة لفئة تحت ال18 سنة​ الى نهائي ​بطولة غرب آسيا​ التي تستضيفها العاصمة السورية دمشق الذي سيقام عند الساعة السابعة من مساء السبت والمؤهلة الى ​بطولة آسيا​ التي ستستضيفها ​ايران​ الشهر المقبل بفوزه الكبير والسهل على نظيره ال​فلسطين​ي وبنتيجة (100 - 38).

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت تقارير صحفية أن زوجة أسطورة ال​فورمولا وان​ ​مايكل ​شوماخر​​ وضعت خططًا كبيرة لحياة جديدة في إسبانيا بعد شراء قطعة أرض في مايوركا. وأنفقت كورينا 2.4 مليون جنيه إسترليني على فيلا بالقرب من بلدة بورت أندراتكس في مايوركا، والتي تضم أيضًا قطعة أرض ضخمة تبلغ مساحتها 54000 متر مربع سيتم استخدامها كمزرعة خيول. حيث تمارس كل من السيدة شوماخر وابنتها جينا ماريا الفروسية ولديهما خيول في عقاراتهما في كل من سويسرا وتكساس.

- أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن مجلسه الإشرافي وجمعية المساهمين قررا بالإجماع التوقف عن استخدام لقب "المانشافت" كعلامة تجارية للمنتخب.وجاء هذا القرار بناءا على احتجاجات من جانب الجماهير وعدد من المسؤولين. حيث دعا نجم بايرن ميونيخ السابق، لوثار ماتيوس، ورئيس رابطة كرة القدم الألمانية هانز يواكيم فاتسكه، إلى إسقاط لقب "المانشافت".

- تأكد خوض ​منتخب ​الأرجنتين​​ مباراة ودية أمام نظيره الإماراتي في أبوظبي ضمن استعداداته لكأس العالم 2022 قطر .وذكرت قناة فارسكي سبورتس الأرجنتينية انه تقرر إقامة مباراة ودية تجمع الأرجنتين والإمارات في 16 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.