اعلن نادي ​​برشلونة​​ ضم المدافع الفرنسي جوليس ​كوندي​ قادما من صفوف إشبيلية هذا الصيف. وذكرت بعض التقارير أن كوندي وقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني لمدة 5 مواسم.

وأضافت أن برشلونة أنجز صفقة كوندي مقابل 50 مليون يورو بجانب 5 ملايين كإضافات.

تأجيل تصفيات أمم أفريقيا

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ قرر تأجيل تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية. وكشفت أن كاف اتخذ قرارًا بتأجيل مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.قرار كاف يأتي بسبب المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر من أجل الحصول على وقت كافٍ للاستعداد للمونديال.

الفوز السادس على التوالي للزمالك

عربيا، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​​الدوري المصري لكرة القدم​​، حقق فريق ​​الزمالك​​ فوزه السادس على التوالي وذلك بعد الانتصار الصعب على مضيفه ​فيوتشر​ بهدف نظيف.

حقق فريق الشباب ​حارة صيدا​ فوزا مثيرا على حساب ​الجيش​ بنتيجة 35-30 ضمن منافسات السلسلة النهائية لدوري كرة اليد اللبناني حيث تقدم بالسلسلة النهائية 1 من أصل 3.

متفرقات دولية ومحلية:

- تمكنت الهولندية ​لورينا ويبيس​ من تحقيق فوزها الثاني في منافسات ​سباق فرنسا الدولي للدراجات للسيدات​، بعد الفوز في المرحلة الخامسة.وتفوقت ويبيس على بطلة العالم الإيطالية إيلسا بالسامو، ومتصدرة السباق الهولندية مارياني فوس، لتحقق الفوز الثاني بعد الفوز في المرحلة الافتتاحية في الشانزليزيه.

- اعلنت ادارة نادي ​حسنية أكادير​ المغربي عن تعاقدها الرسمي مع المدرب البرازيلي ​ماركوس باكيتا​، لمدة موسمين، وليكون بديلا للمدرب عبد الهادي السكتيوي، الذي أقيل من منصبه.

-تعرض ​رمضان صبحي​ نجم فريق ​بيراميدز​ ومنتخب مصر لحادث سير.وتعرضت سيارة رمضان صبحي لبعض التلفيات نتيجة الحادث لكن اللاعب تعرض لإصابات بسيطة بحسب مصادر مقربة منه.