كشفت تقارير صحفية أن ​خورخي مينديز​، وكيل اللاعب ​كريستيانو ​رونالدو​​، عرض مهاجم ​مانشستر يونايتد​ على نادي ​نابولي​ الإيطالي.وتأتي هذه الخطوة من مينديز في حين أن رونالدو أعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي الإنكليزي، بحثا عن وجهة تتيح له المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كابوس الاصابة يطارد بوغبا

كشفت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية ان ​​بول بوغبا​​ لاعب ​يوفنتوس​ قد لا يلعب أي مباراة العام الحالي بسبب الاصابة التي تعرض لها في معسكر اميركا ما قد يعني غيابه عن منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.ووفقا للصحيفة ، فإن إصابة بوغبا أسوأ ما كان يخشى يوفنتوس في البداية إذ تم تشخيص إصابة اللاعب بتمزق في الغضروف المفصلي في الركبة اليمنى.

الحكمة يكتسح السلام زغرتا بثلاثية نظيفة

محليا ضمن منافسات المجموعة الاولى من ​​كأس التحدي لكرة القدم​​، حقق فريق ​الحكمة​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​السلام زغرتا​، وكانت المواجهة التي اقميت على ملعب طرابلس البلدي قد انتهت بثلاثية نظيفة.

فيتيل يعتزل الفورمولا وان نهاية الموسم

وفي الرياضات الميكانيكية، الألماني ​سيباستيان ​فيتيل​​ سائق أستون مارتن، وبطل العالم 4 مرات سابقاً، عن ​اعتزال​ه ال​فورمولا وان​ نهاية الموسم الحالي. واكد الموقع الرسمي للفورمولا وان اعتزال النجم الالماني صاحب الـ 35 عام بعد تحقيقه الفوز في 53 سباق و 4 بطولات خلال مسيرته.

متفرقات دولية ومحلية:

- ندد سفير أوكرانيا لدى تركيا ​فاسيل بودنار​ بالهتافات المؤيدة للرئيس الروسي ​​فلاديمير بوتين​​ من قبل مشجعي نادي فنربخشة خلال استقباله ​دينامو كييف​ الأوكراني، ضمن تصفيات ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم في اسطنبول.
وأظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي عدداً من المشجعين الأتراك يهتفون باسم الرئيس الروسي رداً على هدف دينامو الأول ضد أصحاب الارض.

-احرزت سيدات المنتخب الأردني لكرة الطاولة بذهبية بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها العاصمة ​الاردن​ية عمان في صالة الأمير حمزة بمشاركة 12 دولة، وكانت سيدات الاردن قد فزن على كل من سيدات لبنان (3-0) وسيدات الكويت (3-0) وسيدات العراق (3-0)،

- علّق المصارع ​​سي أم بانك​​ على نبأ تقاعد الرئيس التنفيذي السابق لاتحاد WWE فينس ​ماكمان​، مشيرا إلى أنه غير مُقتنع بفكرة أن ماكمان لن يدير العرض على الإطلاق.
وقال بانك: "تعتقدون أن تغريدة ماكمان أنه تقاعد تعني أنه لن يدير العرض؟ بالتأكيد، نحن جميعًا نأمل في حدوث تغيير، لكنني لا أعتقد أن الهيكل هناك... ما هي الكلمة التي أبحث عنها... لا أعتقد أن الثقافة هناك تتغير. على الاطلاق. أعتقد أنه ما هو عليه".