في اطار التعاون الاعلامي القائم، وبعد ان دخل فريق ​اتلتيكو مينيرو​ البرازيلي لكرة القدم ابواب ​لبنان​ من بوابة صحيفة "السبورت" الالكترونية، ودقّت الصحيفة ابواب النادي البرازيلي الكبير، احب النادي رئيساً وادارة ولاعبين القيام بلفتة محببة تجاه صحيفة "السبورت". وفي هذا السياق، تواصل المسؤول الاعلامي في النادي السيد ​جورج عازار​ مع رئاسة تحرير الصحيفة، وابلغها بقرار النادي ارسال قميص خاص بالفريق على ان يحمل توقيع اللاعب الشهير البرازيلي "​​هالك​​"، كبادرة لتجسيد هذا التعاون وتعزيزه.وبالفعل، ما هي الا ايام قليلة، حتى تلقت "السبورت" الالكترونية في مكاتبها طرداً بريدياً يتضمن القميص الذي حمل الرقم 7 وعليه اسم ELSPORT، والاهم انه يحمل توقيع اللاعب هالك مع الكلمة التالية: " عناق الى الاصدقاء في "السبورت".

نيمار​ سيمثل أمام المحكمة قبل المونديال

كشفت تقارير صحفية أن نجم ​​باريس سان جيرمان​​ ​نيمار​ سيمثل أمام المحكمة بتهمة الاحتيال فيما يتعلق بانتقاله إلى برشلونة من سانتوس. كما أن اثنين من رؤساء برشلونة السابقين، ساندرو روسيل وجوزيب ماريا بارتوميو، يواجهان تهم من قبل مكتب المدعي العام في كاتالونيا. وأكدت مجموعة الاستثمار البرازيلية DIS أن نيمار سيُحاكم في 17 تشرين الأول، قبل أربعة أسابيع من انطلاق مونديال 2022 في قطر.

فوز العهد وخسارة ​النجمة​ في كأس النخبة

محليا، ضمن منافسات ​الدور التمهيدي​ لبطولة ​كأس النخبة​ 2022-2023، حقق فريق ​العهد​ فوزاً سهلاً على نظيره ​البرج​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب مجمع فؤاد شهاب. حقق فريق ​التضامن صور​ فوزاً ثميناً وصعباً خلال اللقاء الذي جمعه امام نظيره ​النجمة​ على ملعب امين عبد النور في بحمدون، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

غرب اسيا لكرة السلة: لبنان بالعلامة الكاملة بعد تخطيه العراق

وفي كرة السلة، حقق منتخب ​لبنان​ تحت 18 عاما فوزه الثالث في بطولة ​غرب اسيا​ للشباب على التوالي بعد تخطيه منافسه ​العراق​ي بنتيجة 92 - 62 وبسهولة تامة ليضمن تصدره المجموعة التي ضمته اضافة الى اسود الرافدين المنتخب السوري والفلسطيني.

متفرقات دولية ومحلية:

- رشّحت منظمة Ethnicity Awards نجم ​ليفربول​ المصري محمد ​صلاح​ لنيل جائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في المجتمع البريطاني لعام 2022.

- حاولت عائلة أسطورة الفورمولا 1 ​مايكل ​شوماخر​​ إخفاء صور له تم التقاطها بعد ثلاث سنوات من حادث التزلج الذي تعرض له واصيب في راسه. وبحسب ما ورد تم تسريب الصور هذه من قبل "صديق مقرب". ولقد كافحت عائلة شوماخر من اجل عدم نشر الصور التي هربها الصديق من منزل شوماخر في بحيرة جنيف في عام 2016.

- أكمل نادي ​وست هام​ يونايتد التعاقد مع مهاجم ساسولو جيانلوكا ​سكاماكا​ في صفقة قيمتها 35.5 مليون جنيه إسترليني.

- أكّد المدير الرياضي لنادي بوروسيا ​دورتموند​ سيباستيان كيل أن المهاجم سيباستيان ​هالر​ أجرى عملية جراحية ناجحة لإزالة الورم، حيث تم تشخيص إصابة لاعب ساحل العاج الدولي بسرطان الخصية في وقت سابق من هذا الشهر